جميع المباريات

إعلان

بعد تجاهل اتحاد الكرة للزمالك.. هل يتكرر السوبر "الأول" بمواجهة البطل والوصيف؟

السوبر المصري

السوبر المصري

يترقب نادي بيراميدز واتحاد الكرة موقف الزمالك حامل لقب بطولة الدوري من مباراة السوبر التي سيواجه فيها الأهلي بطل الكأس .

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا طارئًا اليوم الأحد لاتخاذ قراره النهائي بشأن المشاركة للبطولة وذلك عقب تجاهل اتحاد الكرة للرد على استفساراته.

ووجه الزمالك خطابًا لاتحاد الكرة ، طلب فيه تحديد الموقف القانوني لثلاثي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي بشأن المشاركة في قمة 5 مايو لاتخاذ القرار بالسفر من عدمه.

ويترقب نادي بيراميدز موقف الزمالك وذلك بعد تلقيه اتصالات شفهية لتعويض غياب الزمالك في حالة انسحابه.

وقال مصدر ببيراميدز ليلا كورة " تلقينا اتصالات لاستطلاع رأينا في المشاركة في السوبر ولكنها شفهية فقط ولم ترتقِ للرسمية".

وبحسب المادة 64 من لائحة المسابقات فإن بيراميدز يحق له خوض مباراة السوبر في حالة انسحاب الزمالك لمواجهة الأهلي بطل النسخة الماضية من بطولة كأس مصر .

وسبق وأن واجهت النسخة الأولى من البطولة نفس الظروف وحيث واجه الزمالك بطل الدوري نظيره غزل المحلة وصيف الكأس بطل اعتذار الأهلي البطل.

وحدد اتحاد الكرة بطولة السوبر في الرابع عشر من سبتمبر 2001 بعد 5 أيام فقط من مباراة الأهلي أسيك ميموزا في أبيدجان في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفض الأهلي الموعد الذي حدده اتحاد الكرة حيث كان الفريق سيعود عبر رحلة شاقة إلى مصر .

وشارك غزل المحلة بدلًا من الأهلي وتوج الزمالك باللقب بعد الفوز 2-1 .

ويحتضن ملعب محمد بن زايد مباراة السوبر والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء يوم الخامس من شهر مايو المقبل في بطولة كأس السوبر لنسخة الموسم الماضي "2021-2022".

ومن المقرر أن يتولى الحكم الدولي المصري محمود البنا قيادة مباراة السوبر ويعاونه المساعدان المصريان هاني عبدالفتاح وأحمد توفيق، فيما سيكون الحكم الرابع من دولة الإمارات.

بينما سيتولى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

83

ماني يتألق.. وجاء الهدف بعد أن توغل ماني من دفاع الفيحاء ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أرضية مرت بين الدفاع وبين قدمي حارس الفيحاء إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن