جميع المباريات

إعلان

إجابات حاسمة.. الأهلي يحسم 5 أسئلة بعد التتويج بالسوبر

الأهلي

جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز بالسوبر المصري

بطولة جديدة حققها فريق النادي الأهلي، أمس الجمعة، بعد الفوز على منافسه بيراميدز بنتيجة (1-0) في بطولة السوبر المصري نسخة موسم 2021 - 2022، حيث أقيمت المباراة على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

وتوّج فريق الأهلي بالبطولة رقم 13 في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي بعد الفوز بها بالنسخة الماضية والتي أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية، حيث جاء التتويج بعد الفوز على الغريم التقليدي فريق الزمالك بنتيجة (2-0).

رحلة الأهلي في الإمارات أوضحت 5 إجابات حاسمة حول مصير العديد من الملفات سواء على مستوى التدعيم والصفقات في فترة الانتقالات الصيفية بجانب مصير العديد من اللاعبين أمثال الثلاثي محمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد عبد القادر والدولي المالي أليو ديانج.

- شروط كولر حول صفقة المهاجم

صرّح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، حول موقفه من ضم لاعب مهاجم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن أسلوبه حول ضم أي لاعب أن يكون إضافة عن اللاعبين الحاليين.

وأضاف كولر في تصريحات منسوبة له خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء بيراميدز، أن لديه ثلاثة مهاجمين كما أنه يمتلك لاعبين في مركز الجناح قادرين على تسجيل الأهداف، وهنا يرغب في تقديم لاعب سيقدم الإضافة.

وأعلن كولر في وقت سابق وتحديدًا في فترة الانتقالات الشتوية تدعيم المركز الأمامي، ليرتبط النادي الأحمر بالتعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بيشكتاش التركي، والبرازيلي جوستافو سوزا لاعب في جيونبوك الكوري الجنوبي إلا أن الصفقتين لم تتم لخلافات مادية بين الطرفين.

- ديانج يحسم مستقبله برسائل حاسمة

خلال ظهوره عبر شاشة "أبو ظبي الرياضية" أكد الدولي المالي أليو ديانج أنه مستمر في صفوف النادي الأهلي، نافيًا التقارير المتداولة بامتلاكه عروضًا للرحيل أو رغبته في الرحيل.

وشدد ديانج، أنه يرغب في الاستمرار في صفوف النادي، قائلاً :"أنا أهلاوي"، مضيفًا أن هناك أيادي خفية تريد دخوله في أزمة مع الإدارة إلا أنه يرغب في الاستمرار كما لا يمتلك أي عروض مثلما تردد.

وانتقل ديانج - 25 عامًا - إلى صفوف الأهلي في صيف 2019 قادمًا من فريق مولودية الجزائر في صفقة تخطت حاجز المليون دولار، حيث يرتبط متوسط ميدان الفريق الأحمر بعقد حتى صيف 2026.

- كهربا يمدد موسمين

حسم محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم فريق النادي الأهلي، مستقبله رفقة النادي في ظل امتلاكه عقدًا حتى صيف 2024، ليعلن عبر ظهوره في شاشة "إم بي سي مصر" أنه مدد عقده موسمين إضافيين أي حتى صيف 2026.

وانتقل "كهربا" -29 عامًا- إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من فريق ديبورتيفو آفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر، إلا أن مهاجم الأهلي خرج على سبيل الإعارة إلى صفوف هاتاي سبور التركي في الموسم الماضي وتحديدًا خلال فترة يناير وحتى نهاية الموسم.

- عرض سيسكا موسكو لعبد القادر

كشف أحمد عبد القادر جناح فريق الأهلي، موقفه من عرض نادي سيسكا موسكو الروسي، معلنا أنه لا يركز على عرض الاحتراف تاركًا ملف العرض بين وكيله والنادي.

وأضاف عبد القادر في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر"، أن وكيله يتولى ملف العرض وكل تفاصيل العرض الروسي مع وكيلع والنادي.

وكان مصدر بالنادي الأهلي صرّح عبر "يلا كورة"، أن مارسيل كولر لا يمانع بيع أحمد عبد القادر واحترافه سواء في الدوري الروسي أو غيره من الدوريات.

ويمتلك عبد القادر - 23 عامًا - عقدًا مع النادي الأهلي حتى 2026 حيث جدد جناح الفريق بعدما رحل إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة في صيف موسم 2021 - 2022.

- حقيقة تحويل ثنائي الأهلي للجنة الانضباط

صرّح جمال علام رئيس اتحاد الكرة حول حقيقة تحويل لاعبي من صفوف الأهلي إلى لجنة الانضباط على خلفية مباراة السوبر المصري.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز مشادات بين علي معلول ومحمد الشناوي مع المغربي محمد الشيبي لتخرج تقارير صحفية تشير تحويل ثنائي الفريق الأحمر إلى لجنة الانضباط.

وقال علام في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" اليوم السبت، أنه لم يتم إحالة أي لاعب من الأهلي إلى لجنة الانضباط، كما أن لجنة المسابقات ستستلم تقرير الحكم والمراقب وهيّ صاحبة القرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن