شاهد كل المباريات

إعلان

ويليان يتحدث عن.. علاقته بمورينيو.. رسالة كوستا.. وينتقد كونتي

ويليان

ويليان

تحدث اللاعب البرازيلي ويليان نجم فريق تشيلسي الإنجليزي عن علاقته بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والرسالة التي تلقاها دييجو كوستا لاعب البلوز السابق من جانب انطونيو كونتي.

وأجرى ويليان مقابلة تلفزيونية مع ESPN  البرازيلية، قال خلالها، "مورينيو أفضل مدرب تدربت معه، علاقتنا جيدة للغاية، نحن أصدقاء نتحدث باستمرار ونرسل الرسائل عبر الـWHATSAPP".

وأضاف، "هو مدرب رائع، أتمنى أن أتدرب تحت قيادته مجددًا يومًا ما".

ووجه ويليان سهام الانتقادات إلى مدربه السابق أنطونيو كونتي لافتًا إلى أن علاقته معه لم تكن جيدة.

وتابع البرازيلي، " لقد كان يعاني من مشاكل أيضًا مع ديفيد لويز وكوستا، مضيفًا، "مع دييجو ، أتذكر أنه كان بعد نهاية الموسم كنت في استراليا مع منتخب البرازيل وأبلغني كوستا أنه سيرحل عن الفريق ثم قال لي "كونتي لا يحتاجني بعد الآن"، فسألته ماذا تقصد، أجابني، "لقد أرسل لي رسالة تقول أنه لا يحتاج لي في الفريق بعد الآن وليس من المفترض أن أعود".

"لا يمكنك أن تخسر لاعبًا بحجم دييجو كوستا".. ويليان يعلق، ثم يتابع حديثه، "لو كان كونتي استمر مع الفريق كنت سأسعى للخروج من الفريق بالتأكيد".

وبسؤاله عن الصورة الني نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عقب تتويج تشيلسي ببطولة كأس الاتحاد، حيث قام ويليان بإخفاء صورة كونتي ليعود ويؤكد أن ابنته كانت تمسك بهاتفه وهي من أخفت صورة كونتي باستخدام الرموز التعبيرية.

جدير بالذكر أن ويليان ارتبط بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لأكثر من نادي على رأسهم برشلونة الإسباني إلا أن البرازيلي تمسك بالبقاء في ناديه خاصة بعد رحيل كونتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات