شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: وكيل هيجوايين في إنجلترا.. وماندزوكيتش قد يحسم مصيره

هيجوايين

هيجوايين

كشفت عدة تقارير إنجليزية عن تواجد شقيق الأرجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم إيه سي ميلان ووكيل أعماله في إنجلترا للتفاوض على انضمام اللاعب إلى صفوف تشيلسي.

وبحسب بعض التقارير في إيطاليا فإن ميلان الذي استعار اللاعب الأرجنتيني من يوفنتوس خلال الصيف الماضي سيحاول الإبقاء عليه خلال الفترة المقبلة.

وبحسب كالتشيو ميركاتو فإن ميلان سيفتح باب المفاوضات مع يوفنتوس عقب مباراة كأس السوبر الإيطالي لبحث إمكانية تفعيل بند الشراء في عقد هيجوايين، لافتة إلى أن صاحب الـ31 عامًا قد يعود إلى تورينو مرة أخرى في حالة رحيل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب البيانكونيري.

ومع ذلك وبحسب التقارير الواردة من صحيفتي ذا صن و لا جازيتا ديلو سبورت فإن شقيق ووكيل هيجواين موجود حاليًا في لندن لبحث المفاوضات مع تشيلسي وسط اهتمام من جانب المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بضم المهاجم الأرجنتيني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

صاحب الـ31 عامًا انضم إلى صفوف ميلان خلال الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من يوفنتوس بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى السيدة العجوز، وشارك هيجوايين رفقة الروسونيري هذا الموسم خلال 20 مباراة في مختلف البطولات (15 في الدوري الإيطالي- 5 في الدوري الأوروبي).

اقرأ أيضًا

سيميوني عن ضم موراتا: لا أستطيع الإنكار أو التأكيد

بديلًا لفيرناندينيو.. مانشستر سيتي يتعقب "رايس" لاعب وست هام

تقرير.. "كلوف" الذي سقط أمام جوارديولا.. نجل "السبيشال وان" الحقيقي.. وعاشق لمورينيو

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات