جميع المباريات

إعلان

تقارير: يونايتد يضغط على بوجبا "المشتت" لتحديد مستقبله

بوجبا

بوجبا

كشفت عدة تقارير أوروبية عن رغبة إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في معرفة موقفة لاعبيها الفرنسي بول بوجبا سواء بالاستمرار في أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة أم الرحيل عن صفوف النادي.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية فإن يونايتد يرغب في تحديد موقفها من حيث اعتمادها على اللاعب الفرنسي خلال مشروعها المستقبلي أم لا.

يونايتد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام إيفرتون في مباراة الجولة الـ35 من بطولة الدوري، حيث خسر الشياطين الحمر اللقاء برباعية دون رد، ويستعد الفريق لمواجهة جاره مانشستر سيتي غدًا الأربعاء في إطار المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ31.

وعلق جاري نيفيل في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس أكد خلالها أن بوجبا "مشتت" خلال الفترة الحالية وسط اهتمامات من جانب ريال مدريد الإسباني ومدربه زين الدين زيدان الذي أبدى رغبة في ضمه -بحسب التقارير الإسبانية-.

كما أوضح نيفيل أن وكيل بوجبا مهتم بالشائعات التي تزداد مع قرب فتح نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحرص على تويجه رسالة للفرنسي قائلًا: "حدد موقفك سريعًا يا بوجبا حتى يتمكن النادي من المضي".

جدير بالذكر أن بوجبا أطلق تصريحات في مارس الماضي ألمح خلالها إلى أن اللعب في ريال مدريد حلم لي شخص، ليفتح باب التكهنات حول مستقبله.

اقرأ أيضًا

ميدو يتحدث عن العنصرية في ملاعب أوروبا.. ورأيه في مباراة يونايتد ومانشستر سيتي

مدرب صنداونز: مواجهة الأهلي كانت مثل "الحرب"

ليست للرجال فقط (1).. بالفيديو.. نبأ الدباغ رفعت شعار "لغتي كرة القدم" بين المرح والجدية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن