جميع المباريات

إعلان

والكر: يونايتد في وضع "صعب".. ولن يترك لنا المجال للفوز بسهولة

والكر

والكر

أكد كايل والكر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي أن مانشستر يونايتد في وضع صعب بجدول الدوري لافتًا إلى أنه يبحث عن الوصول للتواجد بين الأربعة الكبار.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد مع جاره مانشستر سيتي غدًا الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 لبطولة بريميرليج.

ويتواجد يونايتد في المركز السادس برصيد 64 نقطة، بينما يتنافس مانشستر سيتي عى قمة الدوري مع ليفربول متصر الترتيب حاليًا برصيد 88 نقطة وبفارق نقطتين عن البلو سكاي.

وخلال تصريحات نقلتها ميرور قال والكر: "مانشستر يونايتد في وضع صعبة بالتأكيد، المباراة بيننا ستكون قوية، يونايتد يسعى للتواجد بين الاربعة الكبار".

وأضاف لاعب السيتزنز: "بعض جماهير يونايتد التقت بي في الطرقات وأكدت لي أنهم يفضلون تتويج السيتي بالبطولة عن فوز ليفربول باللقب".

وتابع: "هذا لا يعني أن لاعبو يونايتد سيتركون لنا المجال مفتوحًا لتسجيل الأهداف، أنا متأكد أن لاعبي يونايتد سيقاتلون في المباراة ولن يتركوا لنا السجادة الحمراء في اللقاء".

وواصل: "في الموسم الماضي، يونايتد لم يتركنا نفز بالمباراة التي اقيمت على ملعبنا (الاتحاد) في الجولة الـ33، سجلوا عدة أهداف جيدة وحققوا الفوز بنتيجة 3-2 وأجلوا تتويجنا باللقب".

جدير بالذكر أن يونايتد خسر مباراته الأخيرة أمام إيفرتون برباعية دون رد ليتعقد موقفه في جدول الترتيب ويتراجع إلى المركز السادس بفارق 3 نقاط عن توتنهام وتشيلسي صاحبي المركز الثالث والرابع على الترتيب.

اقرأ أيضًا

ليست للرجال فقط (1).. بالفيديو.. نبأ الدباغ رفعت شعار "لغتي كرة القدم" بين المرح والجدية

رسميًا.. نقل مباراة الأهلي والمصري إلى ستاد المكس بدون جمهور

حكم بيراميدز والزمالك.. صغير السن وقليل البطاقات ولا يدير المواجهات الكبرى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن