شاهد كل المباريات

إعلان

بقوة الـ"فار".. ليفربول يفوز على ولفرهامبتون في بريميرليج

ليفربول

ليفربول

فاز ليفربول على ضيفه ولفرهامبتون بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ضمن الجولة الـ20 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد آنفيلد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 55 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وفي المقابل بقى ولفرهامبتون برصيد 30 نقطة في المركز الثامن.

وأحرز ساديو ماني الهدف الوحيد للمباراة بالدقيقة 44 من أحداثها، بعدما تدخل حكم الفيديو المساعد، قبل أن يتم إلغاء هدف لصالح ولفرهامبتون.

أحداث المباراة

استطاع محمد صلاح أن يحصل على الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4 من عمر المباراة لكن تسديدة اللاعب المصري أتت أعلى من العارضة.

حصل فينالدوم على الكرة من دفاع ولفرهامبتون في الدقيقة 15 بعد كرة ركنية ذهبت إلى اللاعب الهولندي ليسددها أعلى من العارضة.

ولعب محمد صلاح تمريرة رائعة لفيرمينو القادم من الخلف في الدقيقة 19 واستطاع البرازيلي أن ينضم لعمق منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت في الدفاع وذهبت سهلة للحارس.

وسنحت فرصة أخرى أمام فيرمينو في الدقيقة 31 من رأسية لكنه لم يعرف الطريق نحو شباك الضيوف.

واحتسب حكم الفيديو المساعد هدفًا لصالح ليفربول في الدقيقة 44 بعدما ألغاء حكم الساحة في البداية بداعي وجود لمسة يد على لالانا في بناء الهجمة، لكن في النهاية احتسبت الكرة لصالح ساديو ماني الذي منح فريقه التقدم.

وألغى حكم الفيديو المساعد هدفًا لصالح ولفرهامبتون في الدقيقة 45+4 بداعي التسلل في عملية بناء الهجمة.

وأخطأ فان دايك في التعامل مع الكرة في الدقيقة 67 فاختطفها بيدرو نيتو وانطلق بالكرة ليسددها قوية لكن أليسون أبعدها إلى ركنية.

وحافظ ليفربول على الكرة في أغلب أحداث المباراة ولم يتمكن عناصر ولفرهامبتون من تهديد مرمى الريدز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات