جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي بخماسية ويؤجل حسم ليفربول للقب بريميرليج

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

اكتسح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره بيرنلي بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقلص السيتي بعد فوزه على بيرنلي الفارق مع المتصدر ليفربول، إلى 20 نقطة، حيث ارتفع رصيد الفريق السماوي إلى 63 نقطة.

وساهم فوز سيتي على بيرنلي في تأجيل حسم المتصدر ليفربول للقب البريميرليج، حيث إذا كان خسر أو تعادل السيتيزينز في مباراة بيرنلي، سيكون الريدز في حاجة للفوز في الجولة المقبلة أمام كريستال بالاس لحسم لقب الدوري الإنجليزي.

وافتتح فيل فودين أهداف المباراة في الدقيقة 22، قبل أن يسجل رياض محرز ثنائية سريعة في الشوط الأول في الدقيقتين 43 و46، وأضاف ديفيد سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، قبل أن يوقع فودين على الهدف الخامس في الدقيقة 63.

ملخص المباراة

شهدت الدقيقة 17 من عمر اللقاء، أول تهديد من مانشستر سيتي على مرمى بيرنلي، بعد أن مرر ديفيد سيلفا كرة بينية إلى بيرناردو الذي سدد كرة جاورت المرمى بقليل.

في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، حصل السيتي على ركلة ركنية، ووصلت الكرة لفيل فودين على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة صاروخية بيسراه سكنت مرمى بيرنلي، ليسجل هدف التقدم للفريق السماوي.

وجاءت الدقيقة 43 بالهدف الثاني لمانشستر سيتي بعد تمريرة رائعة من فيرناندينيو إلى رياض محرز الذي تلاعب بالدفاع قبل أن يصوب كرة أرضية قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 45+1 بعد عرقلة أجويرو داخل منطقة الجزاء ليقرر رياض محرز تصويبها في أقصى الزاوية اليسرى مرة أخرى معلنًا عن ثالث أهداف الفريق.

واضطر بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لإجراء تبديل أول في الدقيقة 45+2 ليخرج أجويرو مصابًا نتيجة عرقلته ويحل البرازيلي جابريل خيسوس بدلًا منه.

ومرر فيل فودين كرة بينية إلى برناردو سيلفا الذي قام بإرسال كرة عرضية أرضية حولها ديفيد سيلفا بيسراه إلى داخل شباك بيرنلي، ليسجل الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 51.

وبعد عمل جماعي رائع من لاعبي السيتي في الدقيقة 63، انتهى بعرضية من الجهة اليمنى من برناردو سيلفا، وصلت إلى جيسوس الذي مرر الكرة إلى فودين ليحولها بيسراه إلى داخل الشباك معلنا عن الهدف الخامس.

لمشاهدة أهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي.. اضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات