شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. انسحاب ليفربول.. هازارد الفريسة.. وشغب حارس إنتر

ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

تيليجراف

ألابا لا يريد بريميرليج

يفضل النمساوي ديفيد ألابا ظهير فريق بايرن ميونخ اللعب في إسبانيا بدلًا من إنجلترا، في حالة عدم توصله لاتفاق مع ناديه الألماني بشأن مستقبله مع الفريق.

ولا يحبذ النجم البالغ من العمر 28 عامًا الانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية، ويميل إلى قبول عرض للانضمام إلى أحد فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

جارديان

جراي يعتذر

اعتذر أندري جراي مهاجم واتفورد بشكل علني، بسبب خرقه قواعد العزل الصحي، المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بعدما تسبب ذلك في حرمانه من المشاركة بمواجهة فريقه أمام ساوثامبتون.

وشارك جراي بصحبة زميليه ناثانيل تشالوباه ودومينيجوز كوينا في حفل عيد ميلاد، مما تسبب في عزلهم عن الفريق، تجنبًا بمخاطر العدوى من الفيروس الذي يصيب الجهاز التنفسي.

ديلي ميل

إيقاف ميتروفيتش

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المهاجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش نجم فريق فولهام وهداف دوري الدرجة الأولى، بالإيقاف ثلاث مباريات.
واعتدى ميتروفيتش بالضرب بـ "الكوع" على بين وايت مدافع فريق ليدز يونايتد، خلال مواجهة الفريقين التي انتهت بفوز ليدز بثلاثية نظيفة.

ميرور

انسحاب ليفربول

ينوي نادي ليفربول الانسحاب من سباق التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، بسبب الأزمة الاقتصادية التي أثرت على النادي، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويرفض نابولي الاستغناء عن مدافعه المميز بمقابل يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي لا يستطيع ليفربول تلبيته في الوقت الحالي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

هازارد الفريسة

يخشى مسؤولو ريال مدريد من تكرار إصابات إيدين هازارد جناح الفريق أكثر من الفترة الماضية، بعدما لوحظ وجود تدخلات من المدافعين على كاحل القدم.

هازارد يتعرض للضرب ويحصل على أخطاء بمعدل خطأ كل 23 دقيقة، ويعتبره فريقه فريسة سهلة للخصوم، مما قد يؤدي إلى زيادة معدلات إصابته.

الفجوة تتسع

تتسع الفجوة بين إيدير سارابيا مدرب برشلونة ولاعبي فريقه وهو ما شاهده الجميع خلال مواجهة الفريق الأخيرة ضد سيلتا فيجو وما قام به ليونيل ميسي من تجاهل له.

الأمر تطور لتصريحات بالتلميح ضده من جانب لويس سواريز، مع أزمة أخرى في غرف خلع ملابس الفريق بعد اللقاء، مما يدل أن الأزمة ليست مع ميسي فقط.

آس

الريال معجب بكوبو

أبدى مسؤولو ريال مدريد إعجابهم بالياباني تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مايوركا، في الوقت الذي يتابعه عدد من الأندية سواء في إسبانيا أو خارجها.
كوبو صاحب الـ19 عام أظهر موهبة كبيرة من مايوركا، ويعد ريال سوسييداد الإسباني وميلان الإيطالي أبرز المهتمين به إلى جانب ريال مدريد.

موندو ديبورتيفو

سيميوني يحذر

لم يود دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد أن يمنح لاعبيه طمأنينة قبل مواجهة برشلونة المقبلة، خاصة في ظل تراجع نتائج وأداء الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة.

وقال سيميوني: "من قال أن الأمور قد تكون سهلة؟، برشلونة لم يكن يومًا إلا صاحب اليد العليا، إنه فريق اعتاد دومًا على تحقيق الفوز وهم فريق جيد جدًا".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

شغب حارس إنتر

قررت الهيئة القضائية برابطة الدوري الإيطالي إيقاف توماسو بيرني حارس المرمى الثالث لإنتر ميلان مباراة واحدة، إثر طرده حين كان يجلس بديلا أمام بارما لسلوكه "الخارج عن السيطرة".

وسبق لصاحب الـ37 عاما أن نال بطاقة حمراء أيضا خلال جلوسه بين الاحتياطيين بمباراة فريقه أمام كالياري في الموسم الحالي، وذلك بسبب احتجاجه على طرد زميله لاوتارو مارتينيز.

كذلك، تم طرد بيرني وهو على مقاعد البدلاء في إحدى مباريات موسم 2012-13، عندما كان ضمن صفوف سامبدوريا، وذلك في مباراة أمام ناديه الحالي إنتر ميلان.

فوتبول إيطاليا

عودة زانيولو

عاد نيكولي زانيولو للتدريب مع روما لأول مرة منذ إصابته بتمزق في الرباط الصليبي بركبته خلال مواجهة يوفنتوس في 12 يناير الماضي.

وخضع اللاعب لعملية جراحية أخرى في الشهر الماضي على أنفه، للمساعدة في تنظيف مجرى الهواء حتى يتمكن من التنفس بشكل أفضل.

وسيبلغ لاعب خط الوسط 21 عامًا في 2 يوليو المقبل، ويمكنه الاحتفال به مع زملائه في الجيالوروسو، وسيستغرق الأمر أسبوعين قبل أن يصبح جاهزا للمشاركة بما يكفي للعب حتى كبديل.

الصحافة الألمانية

بيلد

سيرحل في أي وقت بشرط

أكد هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، أن النادي سيترك جادون سانشو يرحل عن صفوف الفريق بشرط واحد.

وقال فاتسكه: "لو جاء لنا سانشو وطلب الرحيل، وظهر بعد ذلك العرض المناسب له من أجل الرحيل سنبدأ في مناقشة الأمر".

واختتم: "لا أظن أن أي فريق لديه القدرة على دفع القدر الذي سنطلبه من الأموال من أجل تركه يرحل في أي وقت".

كيكر

تحديد موعد سوق التعاقدات

حددت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم مدة سوق الانتقالات في الصيف للموسم المقبل 2020/2021.

وسيتم تقسيم مدة سوق التعاقدات لمرحلتين، الأولى ليوم واحد، في الأول من يوليو لتسجيل الانتقالات التي أبرمتها الأندية سلفا.

وتبدأ المرحلة الثانية من 15 يوليو حتى 5 أكتوبر، بحيث يتاح الوقت أمام الأندية لإجراء صفقات في السوق الدولي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

كورزاوا 2024

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تجديد عقد ظهيره الأيسر لايفين كورزاوا لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأكد النادي أن كورزاوا سيبقى في صفوف الفريق الباريسي حتى 2024.

ريمي يودع زملائه

ودع لويك ريمي لاعب ليل الفرنسي، زملائه في الفريق بعد أن أبدى رغبته في عدم الاستمرار في الفريق.

ولم يناقش ريمي مسألة تمديد تعاقده مع الفريق الفرنسي لرغبته في الرحيل، وقام بتوديع زملائه بالفعل صباح الاثنين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات