جميع المباريات

إعلان

فان دايك: توقف الكرة جعلني أفكر فيما بعد الاعتزال.. ولتلك الأسباب اخترت ليفربول

فان دايك

فان دايك

أشار فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، أن توقف كرة القدم بسبب فيروس كورونا جعله يفكر فيما قد يكون عليه بعد الاعتزال عن ممارسة اللعبة.

وتوقف الدوري الإنجليزي منذ مارس الماضي بسبب كورونا، وتأمل رابطة البريميرليج، التي ستجتمع الاثنين المقبل، في أن تتوصل لاتفاق حول مشروع عودة المسابقة خلال يونيو.

وقال الهولندي فان دايك في تصريحات لشبكة "BT sport": الشعور الذي أشعر به الآن بسبب توقف كرة القدم لم يسبق أن شعرت به من قبل".

وأضاف:" فتوقف اللعبة يجعلك تفكر في قرار الاعتزال وما بعده، وكم هو صعب على اللاعبين، فسيكون أمرا غريبا".

وواصل:" فستكون بحاجة إلى العمل بعد الاعتزال وإعالة عائلتك، ولكن ستكون هناك فترة من عدم اليقين عندما لا يكون لديك فكرة عما يجب فعله ، كما هو الحال في الوقت الحالي ، حيث ليس لديك فكرة عما سيحدث".

وعن أسباب تفضيله لليفربول والانضمام له في يناير عام 2018، قال فان دايك:" قبل اتخاذ قرار اختيار ليفربول ، نظرت في جميع جوانب النادي، من حيث طريقة اللعب، زملائي في الفريق، المدينة، والمشجعين، ومستقبل النادي".

وتابع:" فكلها أشياء مثلت جزءا كبيرا من انضمامي لليفربول، وأعتقد أن اتخاذي لهذا القرار في ذلك التوقيت كان صحيحا، وخلال أول 6 أشهر لي وصلنا لنهائي دوري أبطال أوروبا وساهم ذلك في تطوري كثيرا وكان مكافأة كبيرة لي".

وأكمل صاحب الـ28 عاما:" هناك شيء ما بداخلي يجعلني أريد أن أكون أفضل دائما من أجل مساعدة الفريق وتقديم الأداء المثالي باستمرار".

واختتم:" أحتاج إلى الحفاظ على نفس المستوى الذي كنت أقوم به خلال العامين الماضيين، وهناك دائمًا مجال للتحسين ، لذا أحتاج إلى مواصلة العمل على ذلك بمساعدة زملائي ومدربي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات