جميع المباريات

إعلان

ميرور: ليفربول يواجه كابوسا "دوليا" بسبب محمد صلاح

صلاح

محمد صلاح بقميص منتخب مصر

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن نادي ليفربول الإنجليزي سيواجه كابوسا لفقدان خدمات نجمه الدولي المصري محمد صلاح بداعي مشاركته في بطولتين مختلفتين مع منتخب بلاده في الموسم المقبل 2021/2022.

ونقلت الصحيفة تصريحات شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 عاما، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، والتي أكد فيها مرة أخرى على رغبته في اختيار محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021.

وتأهل المنتخب المصري إلى أولمبياد طوكيو، وأصبح من حق الفريق استدعاء ثلاثة لاعبين فوق السن الأولمبي خلال منافسات كرة القدم التي ستقام في الصيف المقبل باليابان، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأشارت "ميرور" إلى أنه مع إقامة الأولمبياد في الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس من العام المقبل، سيغيب صلاح عن فترة إعداد ليفربول في الموسم الجديد 2021/2022، بجانب مبارياته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالإضافة إلى ذلك، سيغيب صلاح مع ساديو ماني ونابي كيتا عن جزء كبير من المباريات في منتصف الموسم المقبل لمشاركتهم في كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الأول لبلادهم، المقرر إقامتها في شهري يناير وفبراير 2022 بالكاميرون.

يُذكر أن محمد صلاح شارك في أولمبياد لندن 2012، وسجل ثلاثة أهداف ليصل مع المنتخب الأولمبي إلى دور الثمانية، أما على صعيد المنتخب الأول، فقد نجح صاحب الـ27 عاما في تسجيل 41 هدفًا في 67 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
يوفنتوس

يوفنتوس

15

مرور أول ربع ساعة على المباراة والتقدم ليوفنتوس بهدف نظيف

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
نيوكاسل

نيوكاسل

20

سيطرة واستحواذ من فريق مانشستر يونايتد على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن