شاهد كل المباريات

إعلان

بيرنلي يهدم مملكة آنفيلد ويزيد معاناة ليفربول في بريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح شارك كبديل

فاز بيرنلي على مضيفه ليفربول بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة الـ18 من الدوري الانجليزي بريميرليج، على ستاد آنفيلد الذي شهد أول سقوط للريدز عليه أرضيته في البطولة المحلية منذ إبريل 2017.

ورفع بيرنلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ16 بجدول الترتيب، وبقى ليفربول برصيد 34 نقطة في المركز الرابع متأخرًا عن مان يونايتد المتصدر بست نقاط.

وتعد تلك المباراة الرابعة على التوالي التي لم يتمكن فيها ليفربول من الفوز ولم يسجل إلا هدف وحيد.

وتواجد محمد صلاح جناح ليفربول على مقاعد البدلاء في المباراة، قبل أن يشارك في الدقيقة 57.

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، فابينيو، جويل ماتيب، أندي روبيرتسون، تياجو، جيني فينالدوم، أوكساليد تشامبرلين، شيدران شاكيري، ساديو ماني، أوريجي.

أحداث المباراة

أهدر بيرنلي فرصة للتقدم في الدقيقة 13 بعد خطأ فادح من أليسون الذي خارج من مرماه ولم يتعامل مع الكرة بشكل جيد، غير أن فابينيو كان في الموعد وصحح الموقف بإبعاد الكرة من منطقة الجزاء بعد تسديدة مهاجم بيرنلي آشلي برانس.

وظل ليفربول هادئ في مواجهة المباراة إلا من محاولتين فقط حتى الدقيقة 25 كانتا من تسديدتين الأولى عن طريق شاكيري، والثاني أولكساليد تشامبرلين.

وظهر أوريجي في الدور الهجومي بتصويبتين متتاليتين كانتا في نفس المكان وتجاه نفس الهدف وهو حارس مرمى بيرنلي الذي لم يتحرك من مكان للإمساك بالكرة.

وانفرد أوريجي بالمرمى في الدقيقة 42 بعد خطأ من مدافع بيرنلي في إعادة الكرة لحارسه لكنه صوبها في زاوية إلتقاء القائم والعارضة.

وعقب نهاية الشوط الأول قام الحكم بانذار فابينيو، كما ظهر يورجن كلوب منفعلًا على شون دايتش المدير الفني لبيرنلي أثناء الخروج في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

وشارك محمد صلاح في المباراة 57 حيث قرر يورجن كلوب الدفع به بجانب فيرمينو على حساب ديفوك أوريجي وأوكساليد تشامبرلين.

بمجرد مشاركة محمد صلاح في المباراة حصل على فرصة خطيرة أمام المرمى في الدقيقة 59 وسددها ليتصدى لها حارس بيرنلي ويحولها لركنية.

وطالب لاعبو ليفربول بركلة جزاء في الدقيقة  73 من عمر المباراة بداعي لمسة اليد لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

وحصل بيرنلي على ركلة جزاء في الدقيقة 82 بعدما قام أليسون بعرقلة أشرلي بارنس ليطلق الحكم صافرته دون تردد محتسبًا اللعبة القرار.

وأحرز أشلي بارنس هدف التقدم لصالح بيرنلي في الدقيقة 83 من عمر المباراة بعدما صوب الكرة على يسار أليسون الذي حاول معها دون أن يتمكن من ابعاده.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات