جميع المباريات

إعلان

كل شيء قد يتغير خلال عامين.. مصير 11 لاعبا يثير المخاوف في ليفربول

محمد صلاح

صلاح وماني نجما ليفربول

تتزايد المخاوف لدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، حيث من المحتمل أن يترك 11 لاعبا الفريق بحلول عام 2023.

وقد يتغير كل شيء في ليفربول في المستقبل القريب، في الوقت الذي يحاول فيه يورجن كلوب ومالكي النادي الحفاظ على الفريق من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب.

وفي الوقت الذي تتزايد فيه التكهنات حول رحيل قائد الفريق جوردان هندرسون، قد يكون في الطريق 10 لاعبين آخرين قريبين من مغادر الأنفيلد، في تقرير رصدته صحيفة ميرور الإنجليزية.

ميلنر ينتهي عقده عام 2022، رغم تقدمه في السن حيث بلغ 35 عاما، إلا أنه أكثر اللاعبين مهمين في الفريق، ولعب 36 مباراة رائعة في جميع المسابقات الموسم الماضي.

المهاجم أوريجي سيظل لاعبا مميزا في أنفيلد بعد مباراة برشلونة 2018 - 2019 والذي ساهم خلالها في عبور ليفربول قبل التتويج باللقب الأوروبي لدوري الأبطال، ولكن الموسم الماضي لم يكن موفقا حيث شارك في 17 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالهم هدفا وحيدا.

أما البرازيلي فيرمينو فيشهد انقساما بين الجماهير على مستواه، بعدما لقب أقل مواسمه مع الريدز الموسم الماضي، وسجل 9 أهداف في 48مباراة، فيما يعد اسم كيليان مبابي مطروحا في المستقبل ليكون مهاجم الريدز.

شكيردان شاكيري الجناح السويسري الذي لم يحصل على فرصة اللعب أساسيا منذ انضمامه للفريق قادما من ستوك سيتي عام 2018، ولكن يؤدي بشكل جيد مع الفريق، مما دفع البعض للحديث مع كلوب عن منحه فرصة المشاركة أساسيا، ولكن من الصعب أن يستمر بعد نهايةعقده في 2023.

فان دايك المدافع الأفضل في العالم قبل الإصابة، والحائز على جائزة أفضل لاعب في بريميرليج موسم 2019 - 2020، فيما مازال يحاول استعادة عافيته ومستواه مرة أخرى بعد العودة من الإصابة.

ومن بين اللاعبين تشامبرلين صاحب الـ27 عاما والذي صادفه سوء حظ منذ انضمامه للفريق، وفابينو الذي لعب معظم الموسم في مركز قلب الدفاع وابتعد عن مركزه الأصلي في وسط الملعب، بالإضافة لنابي كيتا الذي لم يقدم ما كان منتظر منه في ليفربول.

وكذلك ساديو ماني الترس الثالث في المقدمة والذي ينتهي عقده 2023، ولكن زادت التكهنات بأنه بات غير سعيد مع الفريق، وكذلك ارتبط اسمه بالانتقال لأحد أندية المقدمة في إسبانيا.

وأخيرا محمد صلاح حيث يصعب تخيل لعبه في نادي آخر غير ليفربول، بعد المواسم الرائعة التي قدمها مع الفريق بتسجيله 125 هدفا في 203 مباراة مع الفريق منذ قدومه من روما الإيطالي مقابل 36.5 مليون جنيه أسترليني، وربما يكون مع نهاية موسم 2023 قد قدم صلاح كل ما يمكن أن يقدمه مع الفريق ليقرر وقتها الرحيل خاصة في ظل اهتمام ريال مدريد وبرشلونة به.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات