جميع المباريات

إعلان

مدرب توتنهام: صدارة بريميرليج حاليا لا تعني شيئا

توتنهام ، سون

توتنهام

أكد نونو إسبيريتو سانتو، المدير الفني لفريق توتنهام، أن تواجد فريقه على قمة جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم "لا يعني أي شيء".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.ايه.ميديا" اليوم الاثنين أن توتنهام حقق العلامة الكاملة بفوزه في أول ثلاث لقاءات بالدوري، وذلك عقب فوزه على واتفورد بهدف نظيف أمس الأحد، ليصبح نونو أول مدير فني للفريق يفوز بأول ثلاث مباريات منذ أن فعل ذلك أرثر روي في عام 1949.

وحقق توتنهام الفوز بالمباريات الثلاثة الأولى بنتيجة واحدة هي 1 / صفر ، وهناك تفاؤل مبكر بأن الفريق يمكنه المنافسة على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.

ولا ينجرف نونو، الذي تولى تدريب توتنهام عقب رحيله عن وولفرهامبتون بنهاية الموسم الماضي، بهذا الأمر.

وقال :"هذا لا يعني شيئا على الإطلاق، هذا لا يعني أي شيء. أدعو الجميع، ليس اللاعبين فقط، ولكن الجماهير أيضا، بألا يهتموا بهذا".

وأضاف :"دعونا نواصل العمل، مازال الطريق طويلا، وهناك العديد من الجوانب التي يجب أن نطورها".

وهناك تطورات واضحة بالفعل عن الموسم الماضي، فالدفاع الضعيف تحول إلى دفاع قوي يكتب التاريخ، حيث أنها المرة الأولى التي يتمكن فيها توتنهام من الاحتفاظ بشباكه نظيفة في أول ثلاث مباريات.

وأضاف نونو :" هذه بداية كل شيء. قلت دائما أن الشكل، والتنظيم، والصلابة والاندماج مطلوبين لأننا لدينا الموهبة".

وأضاف :"أن نبقى متماسكين هو ما نركز عليه ويجب أن نستمر في هذا الأمر".

وأردف :"سيطرنا على العمق بشكل جيد، بكل وضوح كان واتفورد يحاول أن يجعلنا نضغط ليلعب خلف مدافعينا".

وأكد :" تحكم الرباعي الدفاعي بشكل جيد للغاية. ولكن في الوقت نفسه، الكرات المرتدة ، يجب أن نتوقعها وأن تكون جزء من طريقة لعبنا. هو شيء يجب علينا أن نطوره".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات