جميع المباريات

إعلان

صلاح يسجل في ليلة "6 نجوم".. وليفربول يتعادل مع برينتفورد في بريميرليج (فيديو)

محمد صلاح

محمد صلاح

تعادل ليفربول مع برينتفورد بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" على ستاد برينتفورد كوميونيتي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 14 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتا لحين انتهاء مباريات الجولة، وفي الجانب الآخر أصبح رصيد برينتفورد 9 نقاط في المركز التاسع.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص لمسات وهدف محمد صلاح.. اضغط هنا

أحداث المباراة

أبعد مدافع برينتفورد كرة محمد صلاح في الدقيقة 8 من عمر المباراة بعدما سدد الكرة تجاه المرمى لتتجاوز الحارس، لكن كريستوفر أيير أبعدها من أمام خط المرمى.

رد براين مبوما على محمد صلاح في الدقيقة 12، بعدما استطاع لاعب برينتفورد ان ينفرد بأليسون ويعلق الكرة تجاه المرمى، لكن في النهاية استطاع مدافع ليفربول جويل ماتيب أن يبعد الكرة من أمام الخط بنفس الطريقة.

وأحرز ايثان بينوك الهدف الأول لصالح برينتفورد في الدقيقة 27 بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن لمسها ايفان توي بالكعب للمدافع الجاميكي الذي كلل تقدمه بوضع الكرة في شباك أليسون بيكر.

تعادل ليفربول في الدقيقة 31 من عمر المباراة بعدما لعب محمد صلاح الكرة إلى هندرسون في الجانب الأيمن ليرسل عرضية تجاه ديوجو جوتا الذي ارتقى وسدد الكرة بشكل رائع في شباك أصحاب الأرض.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في مرمى برينتفورد بالدقيقة 54 من عمر المباراة، بعدما استلم الكرة من خلف خط الدفاع بلمسة واحدة سكنت المرمى، وأكد حكم الفيديو المساعد صحة الكرة بالرغم من أن الحكم المساعد رفع رايته في البداية.

واستطاع برينتفورد أن يتعادل في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد هجمة مركبة، ارتطمت في العارضة وذهبت إلى فيتالي يانتلت الذي لعبها بالرأس وحاول أرنولد اخراجها لكنها كانت قد دخلت المرمى بالفعل.

وتقدم كورتس جونز من جديد لصالح ليفربول في الدقيقة 67 من عمر المباراة بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم في ركبة المدافع وتخدع الحارس وتسكن المرمى.

وأهدر محمد صلاح انفراد صريح بحارس المرمى في الدقيقة 77 بعدما أهدى ماني له الكرة وحاول تسديدها تجاه سقف المرمى، لكنها أتت أعلى قليلا من العارضة.

استمرت المتعة وأضاف برينتفورد الهدف الثالث ليتعادل في المباراة بالدقيقة 82 عن طريق يونا ويسا الذي شارك كبديل.

وحرم التسلل اللاعب إيفان توني من هدف قاتل في الدقيقة 88 بعدما حصل على الكرة في ظهر خط الدفاع وسددها أرضية رائعة تجاه الزاوية البعيدة وتسكن المرمى لكن راية الحكم المساعد كانت حاضرة.

وانتهت المباراة المثيرة بالتعادل بين الفريقين، ليتصدر ليفربول جدول الترتيب، ويواصل برينتفورد ظهوره الأنيق في بريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن