جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

رابطة الدوري الإنجليزي تقاوم دعوات لتأجيل المباريات بسبب تفشي كورونا

الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي

تقاوم رابطة الدوري الإنجليزي دعوات لتأجيل كل المباريات مطلع الأسبوع المقبل ، وذلك رغم تأجيل الكثير منها بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن مواجهة مانشستر يونايتد أمام برايتون يوم السبت المقبل هي أحدث ما تم الدعوة لتأجيله بسبب حالات العدوى في صفوف مانشستر يونايتد، فيما تم تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام أيضا.

ووصل عدد المباريات المؤجلة في الدرجات الأربع بإنجلترا إلى عدد مضاعف بحلول الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش اليوم الخميس، فيما أعلنت إدارة بطولة دوري الدرجة الأولى (شامبيونشيب) عن بروتوكولات أكثر صرامة تشمل زيادة اختبارات الكشف عن الفيروس .

ومن المعلوم أن مانشستر يونايتد لم يكن لديه سوى تسعة لاعبين للمشاركة بسبب كورونا وأخرين مصابين قبل مواجهة برينتفورد يوم الثلاثاء الماضي، والتي تم تأجيلها في وقت متأخر من يوم الاثنين، وسيكون لديه سبعة لاعبين فقط لمباراة برايتون يوم السبت المقبل في ملعب "أولد ترافورد".

ودعا توماس فرانك، المدير الفني لفريق برينتفورد، إلى تأجيل كل مباريات الاسبوع في البطولة، بعدما تسبب متحور "أوميكرون" في إحداث ارتباك شديد في الجدول، فيما تسعى رابطة الدوري لإقامة أكبر عدد ممكن من المباريات.

وفي تأكيدها لتأجيل المباراة الثانية لمانشستر يونايتد، قالت رابطة الدوري في بيان لها: "يؤسفنا القول بإن هذه المباراة هى الرابعة التي تم تأجيلها في الاسبوع الماضي".

وأوضحت: "في الوقت الذي ندرك فيه معاناة الأندية من انتشار عدوى كورونا، فإن النية هي مواصلة الجدول الحالي بأكثر شكل آمن، مع الوضع في الاعتبار بأن صحة وسلامة الجميع هي أولويتنا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات