جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. التحقيق مع الخليفي .. وهالاند يشترط على برشلونة

باريس سان جيرمان - ريال مدريد

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

احتفال الكرسي

خلال تسجيل كريم بنزيما في شباك باريس سان جيرمان واحتفاله أمام الكاميرات، كان دافيد ألابا يحتفل بطريقة أخرى.

ألابا حمل أحد كراسي المصورين ورفعه باتجاه الجماهير وظل يحتفل به وكأنه كأس البطولة.

ملايين باريس انتهت بالعار

أنفق الملاك القطريون لنادي باريس سان جيرمان مئات الملايين على مشروع بناء فريق العاصمة الفرنسية للتتويج بدوري الأبطال لكن تجددت مأساة كل موسم بالخروج من البطولة.

ميسي ونيمار ومبابي، قد لا يمكنهم الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس بعد الخروج هذا الموسم من دور الستة عشر أمام ريال مدريد والعودة من سنتياجو بيرنابيو بالعار.

 

ذا صن

تشيلسي تحت القصف

تستمر العقوبات من كل اتجاه نحو نادي تشيلسي الإنجليزي بسبب مالكه الروسي رومان أبراموفيتش.

تشيلسي يواجه خطر إيقاف القيد، بالإضافة إلى تحجيم مالي في الإنفاق بما في ذلك انتقالات الفريق الخارجية، مع خسارة صفقات تتخطى الـ120 مليون جنيه إسترليني مع شركات رعاية، وخسائر أسبوعي تتخطى النصف مليون إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مبابي يكسر صمته

تحدث كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان عن خسارة الفريق أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قائلًا بإنها جعلته يعيش أوقات صعبة.

وقال مبابي: "إنه وقت صعب، دوري الأبطال كان هدفًا عظيمًا، لكننا فشلنا، الموسم لم ينته بعد، ومهما حدث سنظل معا ونقاتل حتى أخر مباراة في الموسم".

آس

التحقيق مع الخليفي

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اجراءات عقابة بحق ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بصدد رد فعله على خسارة فريقه أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وحسب لوائح يويفا يتم إيقاف اللاعب والمدرب من مباراة إلى 15 مباراة وفقا لخطورة المخالفة التي تمت.

موندو ديبورتيفو

شرط هالاند

يرغب إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند في الانتقال إلى برشلونة بشرط توقيع عقد قصير المدى، على أن يكون من حق اللاعب النرويجي مراجعة الأوضاع الاقتصادية للنادي.

ويهتم هالاند بالموقف الاقتصادي الخاص بالنادي وإمكانية تجاوز الوضع المؤسف حاليا وفي هذه الحال سوف يفضله على كافة الأندية الأخرى.

الصحافة الألمانية

بيلد

تأجيل ثان لماينز

تمكن ماينز من تأجيل ثاني مبارياته ببطولة الدوري الألماني من قبل رابطة بوندسليجا، في ظل استمرار معاناة الفريق من تفشي فيروس كورونا داخل صفوفه.

وأعلن ماينز أنه تمت الموافقة على طلبه بتأجيل مباراته مع أوجسبورج التي كان مقررا لها السبت، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للمباراة في الوقت المناسب.

وكان ماينز قد ذكر أمس الأربعاء أنه مازال غير قادر على توفير العدد الكافي من اللاعبين المؤهلين لخوض المباراة أمام أوجسبورج.

كيكر

جولة غير عادية

تأتي الجولة الـ26 من الدوري الألماني مع أوقات انطلاق غير معتادة، حيث كان يتم افتتاحها من قبل فريقين مساء يوم الجمعة.

لكن في على عكس المعتاد، ستبدأ الجولة المقبل يوم السبت بأربع مباريات في الساعة 4:30 عصرا بدلا من مباراة واحدة مساء الجمعة.

وتنطلق الجولة يوم السبت لأن هناك أربعة أندية من الدوري الألماني تشارك في الدوري الأوروبي وعادة ما يلعبون مبارياتهم يوم الخميس، ولذلك تقرر إقامة مبارياتهم يوم الأحد.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

عقوبة أبراموفيتش تؤثر على خطط يوفنتوس

قد تتأثر خطط نادي يوفنتوس في سوق الانتقالات بقرار الحكومة البريطانية بتجميد أصول رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش في المملكة المتحدة، بما فيها نادي تشيلسي، نظرا لصلاته القوية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

بموجب العقوبة لن يتمكن تشيلسي من تلقي أي أموال أو بيع لاعبين، في وقت يهتم فيه يوفنتوس بـ4 من نجوم "البلوز"، وهم جورجينيو وحكيم زياش وكريستيان بوليسيتش وأنطونيو روديجر.

لا جازيتا ديلو سبورت

لاتسيو يفاوض ساري

تستعد إدارة لاتسيو للدخول في مفاوضات مع المدير الفني المخضرم ماوريسيو ساري، لتجديد عقده مع النادي، والذي ينتهي في صيف 2023.

ساري طلب بعض الضمانات للاستمرار مع النادي العاصمي، منها أن يشارك في القرارات المتعلقة بضم اللاعبين الجدد، أو الاستغناء عن نجوم الفريق.

الصحافة الفرنسية

Le10Sport

صراع إنجليزي على مهاجم ليل

يتنافس كلا من ليفربول وأرسنال على التعاقد مع جوناثان ديفيد مهاجم ليل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكيل أعمال المهاجم الكندي كشف مؤخرا أن ديفيد صاحب الـ22 عاما يرغب في الرحيل عن ليل وخوض تجربة جديدة، في ظل تنافس عدد من أندية أوروبا على ضمه، يتقدمهم ليفربول وأرسنال.

راديو مونت كارلو

رد قوي من جمهور باريس

يخطط جمهور نادي باريس سان جيرمان لإظهار رد فعل قوي على خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

جمهور باريس يعتزم إظهار غضبه للاعبي الفريق بعبارات قوية عن طريق الهتافات واللافتات في المباراة المقبلة بالدوري الفرنسي أمام بوردو.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات