*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

ريتشارلسون: قد أبكي عند سماع نشيد دوري الأبطال من الملعب

ريتشارلسون

ريتشارلسون بقميص توتنهام

يتطلع البرازيلي ريتشارلسون، نجم توتنهام هوتسبير الجديد، للمشاركة لأول مرة في مسيرته ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه "قد يبكي عند سماع نشيد البطولة من أرض الملعب".

وأعلن توتنهام الأسبوع الماضي ضم ريتشارلسون من إيفرتون بعقد يمتد حتى عام 2027، علمًا بأن النجم البرازيلي خاض مع واتفورد و"التوفيز" 137 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسجل 48 هدفًا.

وقال ريتشارلسون، في أول حوار بعد انضمامه إلى السبيرز، "أشعر أنه حلم، لم أصدق عندما كنت في البرازيل وجاءني عرض توتنهام، أصبت بقشعريرة فور رؤية زملائي الجدد هنا".

وأضاف لموقع ناديه الجديد اليوم السبت "الآن سأعمل مع مدرب عظيم، ولاعبين رائعين أيضًا، أتمنى أن أصنع التاريخ بهذا القميص".

وواصل النجم البرازيلي الذي قاد إيفرتون للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز "المشاركة في دوري أبطال أوروبا حلم لي، كنت أتحدث مع أصدقائي حول أن مجرد سماع نشيد دوري أبطال أوروبا في التليفزيون ونحن جالسون على الأريكة يصيبنا بالقشعريرة، الآن يمكنني أن أستمع إلى النشيد من داخل الملعب وأشارك في المباريات".

وأكمل "لا أدري كيف سيكون شعوري عند سماع نشيد دوري أبطال أوروبا لأول مرة من الملعب، ربما أبكي وقتها، لأنها ستكون لحظة خاصة، لطالما حلمت باللعب في هذه البطولة الرائعة، كنت أشاهد مباريات البطولة وأنا جالس على الأريكة في المنزل حتى الموسم الماضي، أتمنى أن تكون البداية بشكل صحيح".

ومن المقرر أن يشارك توتنهام في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، علمًا بأن الفريق سيتعرف على منافسه يوم القرعة المقرر إجراؤها 25 أغسطس المقبل، على أن يخوض مباراته الأولى في دور المجموعات أحد يومي 6 أو 7 سبتمبر المقبل.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات