جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

تين هاج: رونالدو ليس للبيع.. وماجواير سيظل قائد مانشستر يونايتد

إريك تين هاج

إريك تين هاج

أعلن الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الجديد، تمسكه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، وسط أنباء رحيله، مؤكدًا أن المدافع هاري ماجواير سيظل قائدًا للفريق في الموسم الجديد.

ولم يسافر رونالدو مع مانشستر يونايتد إلى تايلاند في جولته الآسيوية تحضيرًا للموسم الجديد، ما عزز التكهنات حول رحيله عن الفريق هذا الصيف.

وحسب التقارير الصحفية، فإن رونالدو طلب من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل حال تلقى عرضًا مناسبًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد عام واحد فقط في فترته الثانية مع الفريق.

وقال تين هاج، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين قبل مواجهة ليفربول غدًا الثلاثاء "رونالدو لم يسافر معنا إلى تايلاند لأسباب شخصية، لكنه ضمن خطتنا للموسم الجديد، وأنا أتطلع إلى العمل معه، تحدثت معه حول الأمر، لكن ما قلناه سيظل بيني وبينه، في كل الأحوال كريستيانو ليس للبيع".

ويخوض مانشستر يونايتد أول مباراة تحت قيادة إريك تين هاج عندما يواجه غريمه ليفربول غدًا الثلاثاء في مباراة ودية بمدينة بانكوك التايلاندية.

وعن المباراة، قال تين هاج الذي خلف رالف رانجنيك "اللعب ضد ليفربول مثير دائمًا، إنها مباراة كبيرة، ونحن نتطلع إليها، وهي حقًا اختبار جيد لنا".

وأضاف "معيار مانشستر يونايتد هو الفوز في كل مباراة، لذا سنبدأ بذلك في أذهاننا، يسعدنا أن نلعب مباراة ليفربول في بانكوك، بدأنا المهمة منذ فترة قصيرة، وبعض اللاعبين عادوا من إجازاتهم منذ أسبوع واحد، لذلك علينا بناء فريق وطريقة للعب".

ورد تين هاج على سؤال حول قائد الفريق قائلا "هاري ماجواير هو قائد مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، هو قائد كبير، وحقق الكثير من النجاحات، لذلك لا جدل حول قضية الشارة".

وكانت هناك شكوك حول استمرار ماجواير قائدًا لمانشستر يونايتد في الموسم الجديد، بعد تقديمه أداءً سيئًا في الموسم الماضي، ما كلف الفريق الغياب عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

19

فرصة لأوكلاند.. تمريرات قصيرة ووصلت الكرة عند لاعب أوكلاند داخل منطقة الجزاء لكن ديانج تصدى للكرة في الوقت المناسب