جميع المباريات

إعلان

كلوب عن طرد نونيز: لديه الكثير من الوقت للتعلم

داروين نونيز

داروين نونيز

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن داروين نونيز، مهاجم الفريق، سيكون لديه الكثير من الوقت للتعلم بعد تلقيه بطاقة حمراء عقب "نطح" مدافع كريستال بالاس يواخيم أندرسن، في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن اللاعب الأوروجواياني الدولي، الذي انضم إلى ليفربول في الصيف مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، حصل على البطاقة الحمراء مطلع الشوط الثاني بعدما قام بنطح مدافع كريستال بالاس عقب اشتباكات كثيرة حدثت بين الثنائي طوال المباراة.

وأشار كلوب إلى أن المهاجم تعرض لاستفزاز ولكنه تقبل عدم وجود أعذار لرد فعله وأن عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات سيتم الالتزام بها.

وأشار إلى أن غياب نونيز عن مواجهات مانشستر يونايتد، وبورنموث، ونيوكاسل، ستمنح اللاعب البالغ من العمر 23 عاما فرصة للتأمل.

وقال المدير الفني: "بالطبع سأتحدث معه، قام برد فعل خاطئ على الاستفزاز وسيتعلم من هذا، لسوء الحظ لديه 3 مباريات لفعل هذا، هذا غير جيد بالنسبة لنا ولكن هذا هو الوضع".

وأضاف: "تدخلت وأردت أن أرى الوضع في المباراة لكن لم أتمكن من رؤية أي شيء، لكن يمكنني معرفة ما حدث، رأيت أندرسن على الأرض وداروين يسير بعيدا".

وأتم: "بعدها شاهدت، نعم إنها بطاقة حمراء، رد فعل خاطئ تجاه الموقف، أندرسن أراد هذا وحصل على ما أراده، ولكن نونيز ارتكب خطأ".

اقرأ أيضا:

تقارير: عقبة واحدة تفصل برشلونة عن إتمام صفقة ألونسو

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع سيرجيو جوميز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الفتح

الفتح

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن