جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

هالاند إلى "الدكة".. كيف يحمي جوارديولا إنسانه الآلي في السيتي؟

جوارديولا هالاند

جوارديولا مع لاعبه هالاند

بدأ النرويجي إرلينج هالاند مسيرته مع مانشستر سيتي هذا الموسم في بريميرليج بشكل رائع، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف في أول 3 مباريات خاضها مع الفريق.

هالاند لعب أساسيا في المباريات الثلاث، وشارك كذلك في مباراة الدرع الخيرية قبل بداية الموسم أمام ليفربول منذ بدايته لكنه لم يسجل؟

حماية "الروبوت"

عُرف هالاند بكثرة إصاباته خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي أثر سلبا على أرقامه مع فريقه السابق بروسيا دورتموند وأبعده عن المنافسة بقوة على لقب هداف الدوري الألماني.

بيب جوارديولا يخشى أن تعاود الإصابات زيارة هالاند هذا الموسم، لذلك يخطط لحمايته بطريقة ربما تغضب اللاعب النرويجي.

المدرب الإسباني يرغب في وضع هالاند على مقاعد البدلاء في بعض المباريات المقبلة، وعدم السماح له باللعب أساسيا في كل اللقاءات.

وعقب التعادل مع نيوكاسل بنتيجة (3-3) في بريميرليج قال بيب: "سيشارك جوليان ألفاريز في المباريات المقبلة، بيرناردو سليفا ورياض محرز لاعبان مفضلان بالنسبة لي ولا يشاركان في كل المباريات، هذا طبيعي عندما تلعب مباراة كل 3 أيام، الجميع سيشارك والجميع سيجلس بديلا".

وعن سبب عدم تعرض هالاند للإصابة حتى الآن مع السيتي قال بيب :"يحصل على طعام مناسب، وقسط من الراحة يتناسب مع احتياجاته الجسدية".

وأضاف بيب ساخرا: "أخبرني البعض أن هالاند قام بشراء سرير جيد في منزله ليحصل على الراحة المثالية"، واستدرك جوارديولا: "لا يوجد شيء استثنائي، المهم هو الثبات".

وواصل مدرب السيتي: "فريق اللياقة البدنية وكذلك الأطباء قاموا بعمل لا يصدق مع هالاند منذ وصوله لتجنب الإصابات".

هالاند الذي اشتهر بالإنسان الآلي "روبوت" بسبب قوته وقدرته على تسجيل الأهداف بشتى الطرق السهلة والصعبة، سيواجه تحديات صعبة كثيرة في السيتي، أهمها إثبات أنه ليس لاعبا زجاجيا كثير الإصابات.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
فرنسا

فرنسا

0 0
بولندا

بولندا

36

خطأ من هوجو لوريس كاد أن يتسبب في مشكلة لدفاعات فرنسا