جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

جوارديولا قبل ديربي مانشستر: طلبت من هالاند تسجيل 5 أهداف

جوارديولا وهالاند

هالاند وجوارديولا

قال بيب جوارديولا قبيل مباراة فريقه مانشستر سيتي، التي تجمعه بمانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، أنه طالب مهاجمه إيرلينج هالاند بتسجيل 5 أهداف.

وخلال لقاء مع شبكة سكاي سبورتس البريطانية قبل اللقاء، قال المدرب الإسباني: "أعلم أنها مباراة خاصة بالنسبة لهالاند كونه الديربي الأول له في إنجلترا"، وأضاف ضاحكًا: "لقد طالبته بتسجيل خمسة أهداف".

وعن غياب لاعب الوسط الإسباني رودري، قال بيب: "لقد شعر ببعض الآلام في قدمه خلال التدريبات بالأمس، ولا أرغب في المخاطرة به".

وعن اللقاء المرتقب قال بيب: " أنه لقاء تاريخي، لكنها فقط مباراة بـ3 نقاط، ونحن نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا، هو لقاء خاص بكل تأكيد، ونسعى لحصد نقاط المباراة كاملة".

 

"I said to score FIVE goals please..." 😅

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، أما مانشستر يونايتد فيأتي في المركز السادس بـ12 نقطة لكن من 6 مباريات فقط.

ويقود إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، فريقه ضمن التشكيل الأساسي في أول ديربي له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن انضم قادمًا من بروسيا دورتموند.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: ووكر، أكانجي، آكي، كانسيلو.

خط الوسط: سيلفا، جوندوجان، دي بروين.

خط الهجوم: فودين، هالاند، جريليش.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دالوت، فاران، مارتينيز، مالاسيا.

خط الوسط: ماكتومناي، إريكسن، أنتوني، فيرنانديز، سانشو.

خط الهجوم: راشفورد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
فرنسا

فرنسا

0 0
بولندا

بولندا

38

هدف محقق ضائع.. هجمة لبولندا وعرضية داخل منطقة الجزاء قابلها زيلينسكي بتسديدة قوية تصدى لها هوجو لوريس ثم تسديدة أخرى بولندية تصدى لها دفاع فرنسا، وتسديدة ثالثة تصدى لها أحد المدافعين من على خط المرمى ليضيع هدف محقق على بولندا