جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يثير الشكوك حول مشاركة هالاند أمام ليستر

جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليستر سيتي، ضمن الجولة الرابعة عشر من بريميرليج.

وقال جوارديولا إنه لديه ثقة كبيرة في الأرجنتيني جوليان ألفاريز للعب ضد ليستر سيتي إذا غاب هالاند بعد إصابته وخروجه ضد بوروسيا دورتموند بسبب إصابة في القدم.

وأضاف بيب أن هالاند شعر بالتحسن قبل اللقاء، لكن سيتم تقييم لياقته في التدريب الرئيسي للمباراة، ليؤكد أن فرصة المهاجم الأرجنتيني قائمة بشدة لقيادة خط الهجوم خلال تلك المواجهة قائلًا: "عادة عندما لا يكون إرلينج جاهزًا، فإن جوليان ألفاريز سيكون خياري الأول".

وحول موقف المصابين، كايل ووكر وكالفين فيليبس قال: "لا يزال كل منهما في مرحلة التعافي، ولن يكونا متواجدين أمام ليستر سيتي، يشعرون بالتحسن مؤخرًا، لكن المشاركة لن تكون الآن، أمامهم بعض الوقت".

وعن فريق ليستر قال: "لقد خسروا مباراة واحدة في آخر أربع أو خمس مباريات، وهذا يعني أنهم عادوا لمستواهم المعهود".

وأكمل: " أنا معجب بما يقدمه بريندان رودجرز خاصة بعد البداية المتعثرة، لقد أظهر أنه يعرف بالضبط ما يحتاج إلى فعله، ونجح في إعادة الفريق للمسار الصحيح".

وختم بيب تصريحاته قائلًا: "نحن دائمًا ما نقدم أداء جيد خارج ملعبنا، حتى أفضل من المباريات التي على ملعبنا، لكن الموسم لا يزال طولًا، وهناك هبوط وصعود في المستوى، لكننا سنعمل للحفاظ على اللقب".

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر بـ28 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن