جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يُسقط نيوكاسل بثنائية ويواصل ملاحقة أرسنال بالدوري الإنجليزي

فيل فودين - مانشستر سيتي

مانشستر سيتي ونيوكاسل

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مثيراً على نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح فيل فودين أهداف المباراة في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 67 من زمن اللقاء.

وقلص مانشستر سيتي الفارق مع أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي إلى نقطتين، ليواصل ملاحقته قبل أن يخوض الجانرز مواجهة بورنموث.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 58 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 41 في المركز الخامس.

تفاصيل المباراة

أهدر مانشستر سيتي فرصة هدف محقق مع بداية المباراة، بعدما لُعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حولها جندوجان برأسية ولكنها علت المرمى.

وتمكن فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، من تسجيل الهدف الأول بعد مرور 15 دقيقة، بعدما راوغ مدافعي نيوكاسل وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية اصطدمت في قدم أحد لاعبي نيوكاسل وتسكن الشباك.

وكاد هالاند أن يضاعف النتيجة لمانشستر سيتي، بعدما لُعبت كرة عرضية من الجبهة اليسرى، حولها هالاند برأسية قوية ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس نيك بوب.

وتمكن برناردو سيلفا من إضافة الهدف الثاني لمانشستر سيتي، بعد دقيقتين من دخوله بديلاً في المباراة، بعدما تلقى تمريرة من هالاند داخل منطقة الجزاء، حولها بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وتصدى حارس مرمى نيوكاسل، لتسديدة قوية من فيل فودين من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يشتتها الدفاع إلى خارج منطقة جزاء الفريق.

وكاد كيران تريبيير لاعب نيوكاسل أن يقلص الفارق لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعدما سدد كرة رائعة من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، ولكن إيدرسون حارس مانشستر سيتي تصدى للكرة وحافظ على نظافة شباكه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن