جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سيتي يراقب موهبة سيلتا فيجو.. عودة إيركسن.. وقنبلة فاتي

جابرييل فيجا

جابرييل فيجا لاعب فريق سيلتا فيجو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سيتي يراقب موهبة سيلتا فيجو

يتابع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جابرييل فيجا لاعب سيلتا فيجو الإسباني، ويعتبره أولوية للانضمام إلى الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وسيواجه مانشستر سيتي منافسة من ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في الحصول على توقيع صاحب الـ20 عاماً، حيث يمتلك شرطاً جزائياً في عقده يُقدر بـ35 مليون جنيه استرليني.

ذا صن

توخيل يريد ماونت

طلب توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، التعاقد مع ماسون ماونت لاعب تشليسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ولم يحدث تواصل رسمي بين بايرن ميونيخ وتشيلسي، إلا أن فكرة انتقال ماونت إلى النادي البافاري، ستكون موضع ترحيب من تود بوهلي رئيس البلوز، الذي يرغب في بيع عدد من لاعبي الفريق بسبب قواعد اللعب النظيف، بعد الصفقات العديدة التي أبرمها خلال الفترة الأخيرة.

ميرور

عودة إيركسن

اقترب الدنماركي كريستيان إيركسن لاعب مانشستر يونايتد، من العودة مرة أخرى للعب مع النادي الإنجليزي، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وعاد إيركسن إلى تدريبات مانشستر يونايتد، إلا أنه سيحتاج إلى 10 أيام إضافية، من أجل إمكانية عودته للمشاركة في المباريات بشكل تدريجي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

قنبلة فاتي

انفجر بوري فاتي والد لاعب برشلونة أنسو فاتي، من الغضب بسبب وضع نجله داخل الفريق حيث طالب بضرورة حصوله على مزيد من دقائق المشاركة خلال الفترة المقبلة.

وقال والد اللاعب أن فاتي بات في حالة بدنية جيدة بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته فترة طويلة عن المباريات، ويستحق أن يقوم تشافي هيرنانديز بمنحه مزيد من دقائق اللعب، موضحًا ان استمرار هذا الوضع من الممكن أن يدفعه إلى الرحيل.

سبورت

خطوة تفصل جوندوجان عن برشلونة

بات إيلكاي جوندوجان على بعد خطوة واحدة من حسم انتقاله إلى برشلونة الصيف المقبل مع نهاية عقد اللاعب في صفوف مانشستر سيتي، وهي إمكانية السماح إلى النادي الكتالوني بتوقيع تعاقدات جديدة من جانب رابطة الدوري الإسباني.

يرغب برشلونة في وضع شرط ضمن التعاقد مع اللاعب الألماني إنه في حالة عدم تمكن النادي من قيده بسبب شروط الليجا يمكن أن يرحل إلى فريق آخر على سبيل الإعارة.

آس

دراما تاريخية

تعيش بعض الأندية الكبرى أصحاب التاريخ القاري العريق في أوروبا أزمة كبيرة خلال الموسم الحالي مع المعاناة على مستوى جدول الترتيب في الدوريات المحلية.

وتواجد أندية، فالنسيا، إشبيلية، وست هام، إيرفتون وسامبدوريا خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى خلال الموسم الحالي.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

ليندلوف يُعرض على إنتر

عُرض فيكتور ليندلوف مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على فريق إنتر ميلان الإيطالي، من أجل الانضمام إلى الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وقد تُفكر إدارة إنتر ميلان في التعاقد مع المدافع السويدي خلال الصيف المقبل، ليحل محل ميلان سكرينيار الذي سيرحل عن صفوف الفريق الإيطالي من أجل الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

لا جازيتا ديللو سبورت

موعد عودة كييزا

ينتظر ماكس أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، التقرير الطبي الخاص بفيدريكو كييزا لاعب الفريق، لمعرفة موعد عودته للمشاركة مع الفريق، بعدما تعرض للإصابة في الركبة مؤخراً.

وقد لا يشارك كييزا مع يوفنتوس في المباراة القادمة أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، ليصبح مستعداً للمشاركة أمام إنتر ميلان يوم 4 أبريل المقبل، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

الصحافة الفرنسية

شبكة GFFN

نجم الدوري الفرنسي يغازل برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن جوناثان ديفيد، لاعب ليل الفرنسي، يفكر في الانتقال الى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.جوناثان ديفيد: "اشجع فريق برشلونة من الصغر".

وأضاف: "رونالدينيو كان مثلي الأعلى، لأنه كان بإمكانه أن يفعل كل شيء بالكرة".

وأوضح: "أتطلع للسير على خطى نجوم آخرين مثل صامويل إيتو وتييري هنري".

ذا اثليتك

راشفورد يقترب من باريس

كشفت تقارير صحفية عن المزيد تراب ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، من الانتقال الى باريس الذي بدأ بالفعل في اتخاذ خطواته من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن عرض باريس للتعاقد مع راشفورد صاحب الـ25 عاما قد يصل إلى 455 ألف يورو أسبوعيًا، وهو ما يقارب من 22 مليون يورو سنويا.

في حين حددت إدارة نادي مانشستر يونايتد سعرا مبدئيا لرحيل راشفورد وهو 135 مليون يورو.

واختتمت الصحيفة تقريرها عن راشفورد، أنه من المتوقع أن يرحل أحد نجوم باريس سان جيرمان الحاليين مثل نيمار أو ميسي أو مبابي في حال إتمام التعاقد مع راشفورد.

الصحافة الألمانية

بيلد

رسالة مولر لناجلسمان

بعث توماس مولر، لاعب بايرن ميونيخ، برسالة وداع إلى مدربه السابق ناجلسمان الذي قرر الرحيل عن تدريب الفريق البافاري.

وكتب مولر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: «شكرًا لك ولفريقك على التزامك وما قدمته لنا، عزيزي جوليان ناجيلسمان أتمنى لك التوفيق ونراكم قريبًا".

وبعد رحيل ناجلسمان عن تدريب بايرن ميونيخ يسعى المدرب لدراسة جميع العروض المقدمة له من أجل الاستقرار على فريق يدربه بنهاية الموسم الجاري، حيث ربطت عدد كبير من التقارير اسمه بتدريب توتنهام الإنجليزي.

د ب أ

اعتراض ألمانيا

أدانت نانسي فايزر وزيرة الداخلية الألمانية، والمسؤولة أيضا عن القطاع الرياضي في بلادها، بقوة توصية اللجنة الأولمبية الدولية بعودة الرياضيين الروس والبيلاروس للمشاركة في المنافسات الرياضية الدولية، كرياضيين محايدين.

وخلال اليوم الأول من اجتماعات المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية، قال توماس باخ رئيس اللجنة إن التوصيات لا تعني أن الرياضيين الروس والبيلاروس سيتم السماح لهم بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024 أو الأولمبياد الشتوي 2026.

وتحدثت فايزر عن "صفعة على وجه الرياضيين الأوكرانيين".

وقالت فايزر: "لا يوجد سبب لعودة روسيا إلى الرياضة العالمية، لا يوجد رياضيين محايدين كما تتخيل اللجنة الأولمبية الدولية ، هذا سيظهر من خلال رد فعل أوكرانيا، مما سيؤدي في جميع الاحتمالات إلى مقاطعة دورة الألعاب الأولمبية في باريس".

وأكد الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية أنه لايزال يعارض إعادة قبول الرياضيين الروس والبيلاروس، لكنه يتقبل "بأنه من خلال هذا المنصب ننتمي إلى الأقلية في الرياضات الدولية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن