جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل هازارد.. رحيل كوفاسيتش.. وهنري يرفض باريس

هازارد

هازارد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

سكاي سبورتس

يونايتد وتوتنهام يرفضان مغالاة برينتفورد

يرفض مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير دفع مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات دافيد رايا، حارس مرمى برينتفورد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

توماس فرانك، مدرب برينتفورد، كان قدّر قيمة رايا بـ40 مليون إسترليني، لكن الناديين يعتبران أن الحارس لا يستحق هذا المبلغ خصوصًا أنه يتبقى في عقده عامًا واحدًا.

ويريد توتنهام التعاقد مع رايا كبديل لهوجو لوريس الذي اقترب من الرحيل، فيما يرغب مانشستر يونايتد في تأمين مركز حراسة المرمى لاسيما في ظل غموض مستقبل ديفيد دي خيا.

كوفاسيتش: سأرحل عن تشيلسي

كشف ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط تشيلسي، أنه يتوقع رحيله عن صفوف البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كوفاسيتش، الذي يستعد لخوض نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية مع منتخب كرواتيا بعد انتهاء موسمه مع تشيلسي، "كل الأمور تؤدي إلى حقيقة أنه بعد 5 أعوام مع تشيلسي سأغير الفريق، لكن في كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث".

ويُقال إن مانشستر سيتي هو الوجهة المقبلة للنجم الكرواتي.

ذا صن

جورجينيو مهدد بالرحيل

بات الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط أرسنال، مهددًا بالرحيل عن قلعة "الإمارات" بعد 6 أشهر فقط على انضمامه قادمًا من تشيلسي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

أرسنال مستعد للاستماع إلى العروض التي ستأتي إلى جورجينيو، فيما يرغب ماوريسيو ساري، مدرب لاتسيو، لضم النجم الإيطالي من جديد.

جورجينيو لعب مع ساري في صفوف نابولي، وعندما انتقل المدرب الإيطالي إلى تشيلسي تعاقد مع اللاعب في قلعة "ستامفورد بريدج" عام 2018.

الصحافة الإسبانية

آس

فالفيردي ليس للبيع

يرفض نادي ريال مدريد التفريط في لاعبه الأوروجواياني فيدي فالفيردي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينظر الملكي إلى فالفيردي أنه جزءً من مشروعه الاستراتيجي في الموسم المقبل، رافضًا الاستماع إلى أي عروض مقدمة للاعب.

في الساعات القليلة الماضية، انتشرت أنباء كثيرة حول اهتمام أندية بريميرليج بالتعاقد مع فالفيردي إلا أن ريال مدريد أكد على أن "فالفيردي ليس للبيع".

بديل بوسكيتس

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة على ضرورة أن يكون بديل سيرجيو بوسكيتس على مستوى عالٍ جدًا.

وكان بوسكيتس أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ويبحث النادي الكتالوني عن بديل له.

وقال تشافي: "يجب أن يكون البديل على مستوى عالٍ جدًا جدًا، هناك أسماء تتردد في وسائل الإعلام مثل نور أمرابط وكيميتش ومارتن زوبيميندي، وهذا طبيعي، وما علينا هو تحديد الأفضل لبرشلونة".

موندو ديبورتيفو

مستقبل هازارد

يخطط لاعب كرة القدم البلجيكي إيدين هازارد لتعليق حذائه لمواصلة العيش في العاصمة الإسبانية بعد إنهاء عقده مع فريق ريال مدريد.

ولا يريد هازارد وعائلته مغادرة العاصمة مدريد وهو ما قد يؤدي باللاعب إلى اعتزال كرة القدم.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

سيون نادم على بالوتيلي

أبدى بارث كونستانتين، المدير الرياضي لنادي سيون السويسري، ندمه على التعاقد مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، بعدما فشل في إنقاذ الفريق في ملحق الهبوط بالدوري.

وقال كونستانتين: "كان توقيع بالوتيلي خطأً وأعترف أنني كنت مخطئا تماما بشأنه، كان يجب أن يسمح لنا باتخاذ خطوة للأمام بتسجيل 20 هدفا، لكن لسوء الحظ سجل 5 أهداف فقط ولم يقدم الأداء الذي توقعناه".

وتجدر الإشارة إلى أن بالوتيلي (32 عاما) انضم إلى سيون في صيف 2022 قادما من أضنة دميرسبور التركي بعقد ممتد حتى نهاية الموسم القادم.

كالتشيو ميركاتو

ميلان يسعى لخطف هدف روما

يستهدف ميلان التعاقد مع الفرنسي إيفان نديكا، مدافع آينتراخت فرانكفورت، الذي يراقبه روما منذ فترة.

وبالرغم من أن نديكا اقترب من التعاقد مع روما، فإن ميلان، الذي يراقب اللاعب منذ يناير الماضي، يسعى لاستغلال تأهله إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا لإقناع اللاعب صاحب الـ23 عاما.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

هنري يرفض باريس

رفض الفرنسي تيري هنري، لاعب برشلونة السابق، توليه تدريب فريق باريس سان جيرمان كمساعد لجوليان ناجلسمان، مدرب الفريق المحتمل.

وتسعى إدارة باريس لإنهاء التعاقد مع هنري من أجل الانضمام إلى الجهاز الفني لناجلسمان، إلا أن اللاعب الفرنسي رفض ذلك بشدة.

قادة باريس سان جيرمان يخشون من هذا التحالف المتوقع بين تيري هنري وناجلسمان بسبب وضع الفريق في الفترة الراهنة.

ناجلسمان يقترب من باريس

أكدت تقارير صحفية أن وكيل جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونيخ السابق، عقد جلسة مع مسؤول فريق باريس سان جيرمان لإنهاء الصفقة بينهما بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يحسم ناصر الخليفي ملف التعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان الجديد خلال الـ48 ساعة القادمين.

الصحافة الألمانية

بيلد

مصير دي يونج

كشفت تقارير صحفية مصير الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الإسباني، بالأخص أن اسمه ارتبط بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وأوضحت التقارير أن بايرن ميونيخ لم يضع في اهتماماته فرينكي دي يونج لأنه ليس لديه المواصفات التي يحتاجها بايرن ميونيخ بقيادة توماس توخيل.

د ب أ

هيرتا برلين يجدد الثقة في مدربه

جدد نادي هيرتا برلين الثقة في مدربه بال دارداي، خلال مشوار الفريق بدوري الدرجة الثانية الألماني.

وقال بنيامين فيبير، المدير الرياضي لهيرتا برلين: "نحن سعداء بأن بال سيساعد في رسم بداية جديدة في هيرتا برلين كمدير فني".

وأضاف: "إنه يحب هيرتا، ومن خلال العمل الشاق، والتفاني والشغف لنادينا، فإنه الرجل المناسب للتحديات المقبلة التي سنواجهها سويا"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن