جميع المباريات

إعلان

المحمدي يتحدث عن.. دوره كسفير مع أستون فيلا.. تأثير ناصيف ساويرس.. والشراكة مع زد

المحمدي

أحمد المحمدي

أجرى أحمد المحمدي لاعب نادي أستون فيلا السابق والسفير الحالي للنادي، حواراً مطولاً مع صحيفة "برمنجهام ميل" البريطانية، تحدث خلاله عن دوره كسفير للنادي، وتأثير ناصيف ساويرس مالك النادي الإنجليزي، وشراكة الفريق مع نادي زد الصاعد حديثاً للنادي الممتاز.

وقال المحمدي في حواره مع صحيفة "برمنجهام ميل" البريطانية: "لقد كان رائعًا منذ العام الماضي عندما انخرطت في النادي مرة أخرى وهو أمر رائع بالنسبة لي لأنه ناد أحبه ولعبت فيه لأكثر من أربع سنوات، الأمر يتعلق بالعودة إلى النادي مرة أخرى، والقيام ببعض الأشياء التجارية ورؤية الناس في المباريات، كما أنه من الرائع مشاهدة أستون فيلا مباشرة مرة أخرى، إنه أمر ممتع وكان رائعاً حتى الآن".

وأضاف: "كان الوقت الذي قضيته في أستون فيلا دائمًا وقتًا ممتعًا، لعبت مع أندية أخرى أيضًا، لكن الفترة التي قضيتها في أستون فيلا كانت دائمًا مميزة بالنسبة لي، عندما انضممت لأول مرة كان وقتًا عصيبًا في السنة الأولى، الجميع يعرف القصة وراء ذلك وبعد أن جاء الملاك الجدد تغير كل شيء ولم يكن سوى طريق واحد للمضي قدمًا منذ ذلك الحين".

وأكمل: "لقد ذهب النادي في الاتجاه الصحيح ويمكنك أن ترى الكثير من التغييرات على مدار السنوات الماضية أيضًا، لاعبين وطاقم تدريب ولدينا مدرب عالمي المستوى في الوقت الحالي وهو أمر رائع".

وواصل المحمدي: "أوناي إيمري اسمه يتحدث عن نفسه، كلنا نعرف ما فعله في اللعبة، خاصة في إسبانيا التي فازت بالألقاب ولدينا تلك الخبرة في الفريق الآن، لقد كنت أشاهد بعض الدورات التدريبية وهي ممتعة، أريد فقط أن أرتدي حذائي وأن أشارك".

وأردف: "عندما سألوني لكي أكون سفيراً للنادي، كنت أعلم أنني سأحب العودة إلى النادي وأرى الجميع وبعض الوجوه القديمة".

وتابع: "لقد كان ممتعًا، أن تكون في جولة أستراليا العام الماضي كان جيدًا، والآن في الولايات المتحدة كان رائعًا، عندما كنا في أستراليا أجرينا بضع جلسات للأسئلة والأجوبة قبل المباريات مع الجماهير ولم أكن أتوقع أن يكون هناك الكثير من مشجعي أستون فيلا".

وأضاف لاعب فيلا السابق: "كان من الرائع أن نرى أن هناك مشجعين لأستون فيلا في جميع أنحاء العالم وأن هؤلاء المشجعين ليس لديهم فرصة للحضور إلى فيلا بارك كثيرًا، لذلك بالنسبة لهم لرؤية اللاعبين الذين كانوا رائعين بالنسبة لهم يلعبون مباشرة حول مناطقهم لأن السفر يمثل مشكلة كبيرة لكثير من الناس، لذلك تتاح الفرصة لمشاهدة الفريق هنا واللعب إنه جيد لهم وللأطفال أيضًا، تراهم في الشارع وهم متحمسون جدًا لرؤية الفريق".

وأكمل: "سأقول دائمًا إن أستون فيلا نادٍ ضخم، إنه ناد تاريخي وترى في جميع أنحاء إنجلترا أنه ضخم، وفي جميع أنحاء العالم أيضاً".

وواصل: "بدأ المعجبون في معرفة المزيد عن أستون فيلا، خاصة في موطني مصر، منذ أن انضممت إلى النادي تابع الجميع أستون فيلا، وعندما انضم تريزيجيه كان أمرًا كبيرًا، لذا فإن النادي ينمو في جميع أنحاء العالم، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط".

وأردف: "كنت سعيدًا جدًا لأن النادي في تلك اللحظة كان يعاني من مشاكل خطيرة وأنقذ ناصيف ساويرس وويس إدنس النادي، لقد أنقذوا النادي من كل شيء كان يحدث بشكل خاطئ، كنا سعداء كلاعبين وكذلك طاقم التدريب والجماهير شعروا بالارتياح الشديد عندما تولى القيادة، ومنذ اليوم الذي تولى فيه الفريق، أصبح النادي يسير في الاتجاه الصحيح".

وتطرق للحديث عن تأثير ناصيف ساويرس مالك النادي: "ساويرس رجل ناجح للغاية وعائلته في مصر، إنهم اسم كبير وضخم في مصر وكمصريين يسعدنا أن يكون المصري يمتلك أحد أكبر الفرق في إنجلترا، إنها لحظة فخر لنا نحن المصريين وله ولأسرته، حلمه هو أن يدخل النادي إلى دوري الأبطال وبعد ذلك يمكنك أن ترى جودة التعاقدات التي جاءت في العامين الماضيين وهذا الصيف أيضًا، لقد أصبح هناك الكثير من الجودة".

وأكمل: "كان الهدف بالنسبة للمالكين منذ توليهم المسؤولية هو التأهل لأوروبا في غضون خمس سنوات وها نحن الآن، إنه عام كبير قادم، وما فعلناه العام الماضي للتأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، سيكون مثيرًا للجماهير والجميع يتطلع إلى ذلك، ستكون إعادة الليالي الأوروبية إلى فيلا بارك أمرًا مثيرًا".

وعن شراكة النادي الإنجليزي مع زد، قال المحمدي: "زد هو نادٍ صعد حديثًا إلى الدوري الممتاز في مصر ولديهم أكاديمية رائعة هناك، وكلها جديدة تمامًا، كل شيء رائع هناك، ذهبت إلى هناك العام الماضي ورأيته، إنه جيد جدًا مثل قاعدة تدريب على الطراز الأوروبي، لم أر شيئًا كهذا في مصر عندما كنت أتدرب هناك من قبل، لكنه جيد للبلد أيضًا".

وأضاف: "لديهم الكثير من اللاعبين الشباب الموهوبين الجيدين الذين كانوا في أستون فيلا لبعض التدريبات وهو أمر جيد لهم للحصول على الخبرة الأوروبية في سن 15 أو 16 عاماً، لقد أتيت إلى إنجلترا عندما كان عمري 22 عامًا، لذلك بالنسبة لهم تعال إلى هنا وشاهد كيف يتدرب الرجال هنا، وأسلوب حياتهم وثقافتهم، من الجيد أن يحصلوا على تلك التجارب".

وأتم المحمدي حواره: "لديهم الكثير من المواهب وقد لعبوا في بطولة في وقت سابق من هذا العام، وذهبت إلى هناك وشاهدت المباريات، وكان أستون فيلا هناك أيضًا ونأمل أن نتمكن من الحصول على لاعب أو اثنين في أستون فيلا".

طالع أيضًا

سباق بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على بعض الأسماء.. نجوم ومواهب الدوري إلى أين؟

تسريب صوتي.. محاولة ميدو لخطف رضا سليم من الأهلي

بعد تصريح كلوب.. يلا كورة يكشف ترتيب صلاح في قائمة شارة قيادة ليفربول

رئيس القطاع التجاري لكاف: 3 عروض لاستضافة السوبر.. ونعمل لإعادة البطولة الأفروأسيوية (حوار يلا كورة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن