جميع المباريات

إعلان

200 مباراة.. برونو فيرنانديز الأفضل في مانشستر يونايتد منذ انضمامه

برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد

واصل صانع الألعاب البرتغالي برونو فيرنانديز، تألقه مع فريق مانشستر يونايتد، بعدما قاد الشياطين الحمر لانتزاع انتصار صعب خارج ملعبهم، أمام فولهام، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد كرافن كوتيج، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض برونو فيرنانديز اليوم مباراته رقم 200 بقميص فريق مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات، منذ انتقاله للنادي الإنجليزي قادمًا من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي في عام 2019.

وسجل برونو فيرنانديز 67 هدفًا مع مانشستر يونايتد، كما قدم 57 تمريرة حاسمة لزملائه، حيث يعتبر أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بقميص الشياطين الحمر منذ انتقاله لصفوف الفريق الإنجليزي.

وأعاد برونو فيرنانديز مانشستر يونايتد لطريق الانتصارات، بعد الخسارة القاسية في الديربي ضد مانشستر سيتي، بالجولة الماضية بثلاثية دون رد.

وجاء هدف برونو فيرنانديز في شباك فولهام، بالدقيقة 90 من عمر اللقاء، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، عحز الحارس بيرند لينو عن التصدي لها.

لمشاهدة هدف برونو فيرنانديز في فولهام اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 2
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن