جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نونيز ينهي صيامه.. صعوبة لحاق بيدري.. وصفقة باريس

صلاح ونونيز

داروين نونيز لاعب ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

انتقاد حارس فولهام

تعرض الألماني بيرند لينو حارس مرمى فولهام الإنجليزي، لانتقادات عديدة، عقب خسارة فريقه أمام بورنموث، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقام لينو بدفع طفل حامل الكرات دون أن يحصل على بطاقة صفراء، ليقوم مشجعي نادي بورنموث بانتقاد حارس مرمى فريق فولهام.

سكاي سبورتس

نونيز ينهي صيامه

أنهى الأورجوياني داروين نونيز لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صيامه التهديفي، بعد تسجيله لهدف في شباك بيرنلي، في انتصار الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل نونيز هدفاً بعد سلسلة من العقم التهديفي استمر لمدة 12 مباراة على التوالي مع ليفربول في جميع المسابقات.

ذا صن

فشل مانشستر سيتي

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن البعض يرغبون في فشل الفريق "أكثر من أي وقت مضى" بعد تتويجه بخماسية تاريخية.

وقال جوارديولا: "على قدر ما تفوز فإنهم يرغبون في فشلك، شعرت بذلك حينما فزنا بسداسية تاريخية في برشلونة".

وأضاف: "من الطبيعي أنهم لا يريدون أن نفوز، خلال الفترة من 14 إلى 15 عاما، ما فزنا به من ألقاب أمر لا يصدق".

الصحافة الإسبانية

ماركا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تلقي ريال مدريد دفعة قوية خلال يناير القادم.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن قائمة ريال مدريد سيتم تدعيمها بخمسة لاعبين، كانوا خارج الحسابات للإصابة.

موندو ديبورتيفو

تغيير في هيكل ريال مدريد

أفاد تقرير صحفي إسباني، أن ريال مدريد أجرى تغييرا على الهيكل التنظيمي الفني، وعين الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني السابق للفريق، مديرا جديدا لكرة القدم، خلفا لمانو فرنانديز، الذي تولى المنصب في عام 2020.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد عاد سولاري إلى مدريد في نهاية عام 2022، بعد تجربة غير موفقة في نادي كلوب أمريكا المكسيكي، في منصب مدير "فالديبيباس".

صعوبة لحاق بيدري

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو عن صعوبة لحاق بيدري ببطولة كأس السوبر الإسباني.

ووفقا لموندو ديبورتيفو فإن الطاقم الطبي لبرشلونة لا يريد المخاطرة بعودة اللاعب مبكرا خصوصا مع تكرار الإصابات العضلية لبيدري.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

يخطط نادي إنتر الإيطالي للتعاقد مع لاعب كلوب بروج تاجون بوكانان في فترة الانتقالات لشهر يناير، وتشير التحديثات الأخيرة إلى أن النيرازوري قد يكون مفتوحًا لصفقة إعارة أولية للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

وبحسب ما ورد قرر اللاعب المولود في أونتاريو عدم تمديد عقده الحالي مع بروج، والذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل في صيف عام 2025.

وسيوافق كلوب بروج على رحيل بوكانان بعد حصوله على مبلغ في حدود 12 مليون يورو إلى 13 مليون يورو.

فوتبول إيطاليا

بونوتشي على اتصال مع روما

لا يزال نادي روما وقائد يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق ليوناردو بونوتشي على اتصال وثيق بشأن انتقال محتمل إلى الملعب الأولمبي في يناير.

جوزيه مورينيو وفريقه في حاجة ماسة وفورية نسبيًا إلى تعزيزات دفاعية، مع غياب كريس سمولينج إلى أجل غير مسمى وإيفان نديكا يستعدان لفترة طويلة بعيدًا خلال كأس الأمم الأفريقية في منتصف يناير.

أمضى بونوتشي، البالغ من العمر الآن 36 عامًا، الأشهر الستة الأخيرة في ألمانيا مع يونيون برلين، على الرغم من أنه تم استدعاء قلب دفاع البيانكونيري الأسطوري السابق لسبع مباريات فقط من أصل 16 مباراة في الدوري الألماني حتى الآن في موسم 2023.

الصحافة الفرنسية

سكاي

صفقة باريس

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من إنهاء التعاقد مع البرازيلي جابرييل موسكاردو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن باريس حسم التعاقد مع جابرييل موسكاردو، إذ توصل النادي الفرنسي لاتفاق على التفاصيل المالية والتي تبلغ 20 مليون يورو.

وأشارت التقارير إلى أن موسكاردو يسافر لباريس بمجرد توقيع الأندية على العقود الرسمية.

الاستغناء عن ثنائي باريس

أوضحت التقارير الصحفية أن باريس سان جيرمان الفرنسي تسعى للتخلص من الثنائي هوجو إيكيتيكي ولافين كورزاوا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن باريس يريد الاستفادة من فترة الانتقالات الشتوية والتي تبدأ من 1 يناير حتى 1 فبراير 2024، لبيع أكبر عدد من اللاعبين غير المستفيد من خدماتهم وستكون البداية مع هوجو إيكيتيكي ولافين كورزاوا.

وأكملت التقارير أن باريس يفكر حاليا في التعاقد مع مهاجم جديد من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

الصحافة الألمانية

بيلد

موهبة على رادار بايرن

يسعى بايرن ميونخ إلى ضم إحدى المواهب اللاتينية في الدوري البرازيلي، استمرارا لعمل إدارة النادي على جلب لاعبين صغار السن.

وبحسب صحيفة "بيلد"، فإن النادي الألماني يضع عينه على برينو بيدون، لاعب كورينثيانز، بعد مراقبته في الفترة الماضية.

د ب أ

سعادة في برلين

أكد ديرك تيسنجلر رئيس نادي يونيون برلين أن فريقه تفوق على نفسه في السنوات الناجحة الأخيرة وأن هناك حاجة لبذل المزيد من الجهود في الموسم الحالي الصعب.

وقال تيسنجلر في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي: "البقاء في دوري الدرجة الأولى، حصد 40 نقطة هو هدفنا في كل عام، علينا أن نشعر بالسعادة بشأن مدى روعة الأعوام القليلة الماضية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg