*
جميع المباريات

كأس أمم أوروبا " يورو 2020"

برعاية

إعلان

مدرب المجر: جولاتشي في نفس مستوى نوير

بيتر جولاتشي، نوير

بيتر جولاتشي ونوير

برعاية

أعرب المدير الفني للمنتخب المجري، ماركو روسي، عن اعتقاده بأن حارس مرمى المنتخب ومرمى نادي لايبزج الألماني، بيتر جولاتشي، في نفس مستوى قائد وحارس مرمى المنتخب الألماني مانويل نوير.

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قال روسي عن جولاتشي إنه " لعب في السنوات الماضية بمستوى ممتاز للغاية، وأثبت ذلك أيضا في المنافسة الدولية أمام أفضل الفرق في أوروبا، ولذلك اعتقد أنه يجب النظر إليه باعتباره في نفس مستوى مانويل نوير تماما".

ومع ذلك، قال روسي إن نوير " أسطورة، واتمنى أن يتمكن بيتر من التحول إلى أسطورة في نهاية مشواره في لايبزج".

وتلعب المجر مع ألمانيا في المجموعة السادسة في إطار دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية، وسيلتقي المنتخبان في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

من ناحية أخرى، أعرب المدرب الإيطالي عن اعتقاده بأن قرار المدير الفني للمنتخب الألماني يوأخيم لوف بإعادة توماس مولر وماتس هوملز إلى صفوف المانشافت أمر منطقي " فرغم أنهما لم يعودا أكثر اللاعبين شبابا، فهما من أبرز اللاعبين في فريقهما".

وأضاف: " مولر مر بفترة صعبة تحت قيادة المدير الفني الأسبق لبايرن ميونخ نيكو كوفاتش، لكنه عاد للعب بانتظام تحت قيادة المدير الفني السابق هانزي فليك، وهوميلز لاعب رائع فهو طويل القامة ومدافع قوي من الناحية الفنية، وقد أعادهما لوف لأنهما لا يزالان لاعبين من فئة خاصة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات