شاهد كل المباريات

إعلان

الدوري الأوروبي.. إسبانيول ينتصر.. وبورتو وجنت يتعثران

الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي ينتظر بطلاً جديداً

سقط بورتو البرتغالي في فخ التعادل الإيجابي الخميس أمام ضيفه رينجرز الاسكتلندي ضمن منافسات المجموعة السابعة بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

تقدم لويز دياز لأصحاب الارض في الدقيقة 36 قبل أن يعادل الفريدو موراليس النتيجة لرينجرز في الدقيقة 44.

وفاز يونج بويز على مضيفه فينورد بهدفين نظيفين أحرزهما روجر آسال في الدقيقة 14 وجان بيير نسام في الدقيقة 28 ضمن منافسات نفس المجموعة.

وبهذه النتائج، يتصدر يونج بويز المجموعة بست نقاط يليه بورتو ورينجرز بأربع نقاط لكل منهما ثم فينور في المؤخرة بثلاث نقاط.

تغلب إسبانيول على مضيفه لودجورتيس البلغاري بهدف نظيف وفاز فيرينكفاروس المجري بنفس النتيجة على سسكا موسكو الروسي الخميس ضمن منافسات المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

منح هدف الفوز لإسبانيول فيكتور كومبوزانو في الدقيقة 13.

وتغلب فرنكفاروس بهدف نظيف في الوقت القاتل على سسكا موسكو أحرزه رولاند فارجا في الدقيقة 89.

وبهذه النتائج يتصدر إسبانيول المجموعة بسبع نقاط يليه لودجورتيس بست نقاط ثم فيرينكفاروس بأربع نقاط وأخيرا سسكا موسكو بدون رصيد.

تعادل فولفسبورج الألماني مع مضيفه جنت البلجيكي (2-2) وسانت إيتيان الفرنسي مع أوليكساندريا الأوكراني (1-1) الخميس ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

تقدم فولفسبورج بهدفي لوت فيجورست (ق3) وجواو فيكتور (ق24) لكن الفريق صاحب الأرض قلص الفارق في الدقيقة 41 عبر رومان ياريمشوك قبل أن يسجل اللاعب ذاته هدف التعادل في الدقيقة 90.

أما سانت إيتيان فبعدما تقدم على أرضه في الدقيقة الثامنة عن طريق جابريل سيلفا سجل نفس اللاعب هدفا في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة 14 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (1-1).

وبهذه النتائج، يتصدر فولفسبورج المجموعة بخمس نقاط يليه جنت بنفس الرصيد ويتذيلها كل من أولكسندريا وسانت إيتيان بنفس الرصيد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات