جميع المباريات

الدوري الفرنسي

إعلان

"ليس لدينا لاعب مثل جيرو".. مدرب سان جيرمان يرد على تصريحات مبابي

منتخب فرنسا مبابي جيرو جريزمان

مبابي وسط زملائه في منتخب فرنسا

قال كريستوف جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، إن كيليان مبابي لاعب ذكي بشكل كاف لخلق المساحات مع تمتعه بالحرية في اللعب إلى جانب كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وبدا وكأن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، يشكك في تكتيك وأسلوب اللعب في باريس سان جيرمان، حينما اعترف الأسبوع الماضي بأنه يجد حرية أكثر في اللعب مع منتخب بلاده.

وجاءت تصريحات مبابي البالغ من العمر 23 عاما بعد فوز منتخب بلاده على النمسا 2 / صفر، والتي شهدت مشاركته إلى جانب المهاجم أوليفيه جيرو، حيث سجل كلاهما هدفا.

لكن في الوقت الذي أبدى فيه جالتييه ثقته في قدرة فريقه على التعامل مع لاعب بقدرات جيرو في قائمته، لكنه نفى أن يكون لدى فريقه أي مشكلة في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من مبابي في الهجوم.

وقال جالتييه قبل مواجهة باريس سان جيرمان مع فريقه السابق نيس في الدوري الفرنسي يوم السبت "لا أعتقد أن ذلك قلة في الحرية، مع جيرو لديه لاعب يفتح المساحات له".

وأضاف "لا يوجد لدينا لاعب بنفس الأسلوب هنا، لكن مبابي يتمتع بالذكاء الكافي واللمحات مع ميسي ونيمار ليمررا له الكرة في مساحاته المفضلة".

وتابع "تحليل كيليان صحيح، لا يوجد نفس أسلوب اللعب في المنتخب والنادي، هذه مناقشة أجريتها مع رئيس النادي ولويس كامبوس عن هجومنا".

وأوضح مدرب باريس سان جيرمان "نحن مقتنعون تماما بأننا نحتاج إلى لاعب رابع في ذلك المكان بطريقة مختلفة، لكن ذلك اللاعب لم ينضم إلينا في فترة الانتقالات مع الأسف".

وواصل "التفاهم الفني بين نيمار وليو وكيليان مختلف تماما عما يحدث معه في المنتخب".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات