جميع المباريات

إعلان

ديشامب يرد على سخرية بنزيما.. وهل يكون مبابي قائدا لفرنسا؟

منتخب فرنسا ديشامب مبابي

ديشامب ومبابي - فرنسا

كشف ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن موقفه من اتهامات كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وذلك على خلفية خروج اللاعب من قائمة الديوك في كأس العالم الماضية (قطر 2022).

وتحدث ديشامب أن التقرير الطبي أكد على صعوبة عودة بنزيما للتدريبات قبل 10 ديسمبر الماضي وذلك بسبب الإصابة وهو ما أدى إلى خروج اللاعب من قائمة الديوك.

ورد بنزيما بسخرية على تصريحات مدرب فرنسا وكتب: "يا لها من جرأة" واضعا رمزا تعبيريا لمُهرج.

وتم توجيه سؤالا لديشامب في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، بشأن هجوم بنزيما ووصفه بالمهرج على خلفية أزمة مونديال 2022.

وقال مدرب ديشامب: "أنا لا أشاهد وسائل التواصل الاجتماعي، هذا موضوع يثير اهتمامك، هذه مناقشات جدلية، اضطررت للتحدث مؤخرًا لأقول ما حدث، ولكن الآن الموضوع مغلق بالنسبة لي، لن أعيد التعليق على أي شيء، والمهم هو المستقبل وما ينتظرنا من مباريات".

وحول شارة قيادة منتخب فرنسا وإمكانية أن يرتديها كيليان مبابي، أوضح ديدييه ديشامب أنه سيتم إجراء مناقشات قبل اتخاذ أي قرار.

وأوضح ديشامب: "هناك بعض الأمور التي أحتفظ بها، كيليان مبابي هو واحد من المرشحين لشارة قيادة فرنسا، ولكن الأمر سيخضع لمناقشات معهم قبل اتخاذ أي قرار، هناك مسؤولية في أن تكون قائدًا، وستكون هناك مناقشات داخلية".

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهتي هولندا وأيرلندا يومي 24 و27 في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

19

سقوط اللاعب أيمن أشرف على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن