جميع المباريات

إعلان

"لم نتعامل باستخفاف".. سباليتي يكشف سر رباعية مالطة

لوتشيانو سباليتي

لوتشيانو سباليتي

أكد لوتشيانو سباليتي، مدرب منتخب إيطاليا، أن فريقه حقق عددًا من المكاسب بالفوز على منتخب مالطة 4-صفر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2024).

وحقق المنتخب الإيطالي الفوز مساء أمس السبت في الجولة السابعة من التصفيات ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة من التصفيات بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الأوكراني وبفارق 3 نقاط عن المنتخب الإنجليزي المتصدر.

ويلتقي المنتخبان الإيطالي والإنجليزي بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الثامنة من التصفيات.

وحقق المنتخب الإيطالي أمس انتصاره الثاني في 3 مباريات خاضها منذ تولي سباليتي المسؤولية قبل عدة أسابيع خلفا للمدرب روبرتو مانشيني، الذي استقال من منصبه.

وقال سباليتي، في تصريحات على الموقع الإلكتروني للاتحاد الإيطالي للعبة: "حصدنا 3 نقاط مهمة من مباراة لم نتعامل معها باستخفاف، تطور مستوانا كمجموعة؛ حيث نتطلع بشكل متزايد للأداء المتماسك والجماعي".

وأوضح مدرب نابولي السابق "هذه المباريات تساعدنا على تفهم مدى قدرتنا على التعامل مع المساحات الصغيرة وما إذا كنا نستطيع أن نصبح الفريق عالي المستوى في فترة وجيزة".

واختتم "رغم معاناتنا قليلا، كان التركيز على حرمان المنافس من القيام بالهجمات المرتدة، ونجحنا في عدم السماح لهم بالتسديد على المرمى".

اقرأ أيضًا:

البنك الأهلي: مصرون على استعادة ناصر منسي رغم رفض الزمالك

الركراكي: لن نلعب كرة البرازيل.. والمعاناة شرط الفوز بأمم أفريقيا

يانج أفريكانز: الأهلي الأفضل في أفريقيا.. وضم أي لاعب منه "شرف"

منافس مصر.. غانا تخسر أمام المكسيك وديًا (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن