جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

كيروش: لا نلعب "بلاي ستيشن".. وسنصحح الأخطاء قبل لقاء السودان

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش وأحمد حجازي

أكد كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، أنه ومعاونيه يحاولون تصحيح أخطاء "الفراعنة" قبل مواجهة السودان في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسودان غدا السبت بملعب راس أبو عبود في الدوحة، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "نخوض المباراة الثانية في المجموعة أمام السودان، سنلعب من أجل الفوز والتحسن أكثر وأكثر، ولدينا احترام كبير للمنافس".

وأضاف المدرب البرتغالي: "لم أقل أبدا إنني غير راض عن الأداء، على العكس تماما فأنا سعيد بما قدمه المنتخب في المباراة السابقة أمام لبنان، فقد أهدرنا العديد من الفرص وتألق حارس المنافس وأنقذ مرماه في أكثر من مرة".

وتابع: "لا أدري من أين أتيتم بهذا الكلام، لقد قدمنا مباراة جيدة جدا، سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية، وفي مباراة السودان سنحاول التحسن أكثر وأكثر".

وواصل: "نحن لا نلعب (البلاي ستيشن)، يجب أن نتحلى بالثقة والطموح، ستكون لدينا مباراة صعبة، وسنخوضها بحماس كبير لأنها ستكون الفرصة الأخيرة للمنتخب السوداني من أجل التأهل للدور المقبل".

واستمر: "في مباراة السودان سنحاول نصحح الأخطاء ونتجنب تكرارها، خاصة فيما يتعلق بسرعة اللعب وتمرير الكرة، وسنعمل على تجنب الهجمات المرتدة التي من الممكن أن تشكل خطرا علينا".

وأردف: "علينا أن نحترم جميع الآراء وأن نحترم بعضنا البعض، لذلك نسعى بكل قوة لتقديم مباراة كبيرة أمام المنتخب السوداني من أجل إمتاع جماهيرنا".

وأتم: "الأمور تسير هنا في قطر بشكل جيد، وعلينا أن نقدم مستوى أفضل وأفضل في المباريات القادمة".

 

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات