جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

حفيظ دراجي ليلا كورة: "اللي فات مات".. وهدف رفعت لم أشاهد مثله قبل ذلك

حفيظ دراجي

حفيظ دراجي

كتب- أحمد شاكر:

تحدث المعلق الجزائري حفيظ دراجي عن مواجهة منتخب مصر أمام الجزائر، المقرر لها مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري المجموعات بكأس العرب.

وقال دراجي في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن مواجهة مصر والجزائر أراها عادية وطبيعية جدًا، بين منتخبين مرشحين للفوز باللقب، من حسن حظنا ان المنتخبين متأهلين.

وأضاف:" نعم المركز الأول مهم ولكن لا أعتقد أنه سيكون هناك ضغوطات كبيرة مثلما كانت في السابق، و المباراة ليست لها اهمية وهذه فرصة لنؤكد للجميع "اللي فات مات" واننا أولاد اليوم خاصة أن اللاعبين جدد سواء في مصر او الجزائر".

وتابع:" أتمنى أن تحتل الجزائر المركز الأول حتى نتجنب مواجهة منتخب المغرب في الدور ربع النهائي لأسباب فنية ولأسباب اخرى، ولكن اذا واجهنا المغرب سوف تكون مباراة قوية وسيكون الفوز للأفضل".

وأوضح، أنه اكتشف في منتخب مصر ثراء كبير جدا من اللاعبين المتميزين، مؤكدًا أنه يعرف اللاعبين القدامي بدون شك.

وأكمل:" كان شيء جميل أن اكتشف لاعبين صغار مصريين يمتلكون مواهب كبيرة يضمنوا مستقبل منتخب مصر لاحقا".

واستطرد:" التغييرات الكثيرة التي يقوم بها كيروش مدرب منتخب مصر قد تؤثر على المردود لأنها تفقد اللاعبين الأساسيين ثقتهم في نفسهم، ولكن في النهاية المواهب والمهارات موجودة في مصر بكثرة".

وعن سبب تغنيه بهدف أحمد رفعت أمام السودان، علق قائلا:" رأيت أهداف مختلفة عن هذا الهدف، ولكن تلك الروعة وذلك لجمال ومن نفس اللاعب يضرب الكرة في العارضة وتعود له ويضربها بنفس الشكل بقدمه اليسرى، الحركة كانت كلها متعة ومن مسافة كبيرة".

وأتم:" التسجيل بالقدم اليسرى هكذا في الزاوية البعيدة كان هدف كله جمال وكله روعه، أنا لا اعتقد انني شاهدت هدف بهذا الشكل من قبل ، كان رائع جدا".

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات