جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

كيروش يضم 35 لاعباً لقائمة منتخب مصر المبدئية لكأس العرب

كيروش

كيروش

المصور: محمد حسام الدين

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، القائمة المبدئية للفراعنة التي من المقرر أن تشارك في كأس العرب 2021 بدولة قطر.

وتستضيف قطر بطولة العرب للمنتخبات التي تقام للمرة الأولى تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وبمشاركة 16 منتخبا عربيا، في الفترة من 30 نوفمبر، إلى جانب 18 ديسمبر المقبل.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بصحبة منتخبات الجزائر والسودان ولبنان.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم، الى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، أرسل للاتحاد العربي لكرة القدم القائمة المبدئية للمنتخب والتي ضمت 35 لاعباً، أمس الجمعة 1 أكتوبر.

وقال اتحاد الكرة، أن الاتحاد العربي حدد 1 أكتوبر موعداً أخيراً من أجل ارسال القوائم المبدئية، ومن المقرر أن يختار كيروش القائمة النهائية من بين الـ35 لاعباً بالقائمة المبدئية.

وشهدت القائمة تواجد أسماء جديدة لم تنضم لأول قائمة للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة كيروش وأبرزهم: محمود علاء، حسين السيد، محمد هاني، نبيل عماد "دونجا"، صلاح محسن، أحمد رفعت، حسين الشحات، حسام حسن.

كأس العرب ستقام خارج الأجندة الدولية وهو ما يعني عدم قدرة أي منتخب على الاستعانة بمحترفية خارج الدولة.

وضمت القائمة المبدئية كلا من:

محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي لحراسة المرمى.

وفي الدفاع: محمد هاني وأحمد توفيق وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم ومحمود علاء وعلي جبر ومحمد حمدي وحسين السيد وأيمن أشرف وأحمد فتوح.

وفي خط الوسط: عمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي ونبيل عماد "دونجا" ومهند لاشين وأحمد سيد "زيزو" وصلاح محسن ومصطفي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد رفعت وحسين الشحات وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي.

وفي الهجوم: أحمد سمير وحسام حسن ومحمد شريف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن