جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

كيروش: هناك أهداف تحققت.. وأشكر مَن ينتقدني لعدة أسباب

كيروش

كيروش

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه كان أفضل من نظيره القطري في المباراة التي جمعت بينهما لتحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العرب، والتي انتهت بفوز قطر بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "كانت مباراة جيدة من مصر وقطر، لكني أعتقد أنه من العدل قول أن منتخب مصر كان أفضل بكثير جدا داخل الملعب، خلقنا العديد من الفرص، 25 محاولة هجومية منهم 10 على المرمى، أكثر من 40 كرة عرضية، لكن لم تُسجل".

وأضاف: "عندما يحدث هذا فهناك فريق يُعاقب، وركلات الجزاء ابتسمت لقطر، نبارك لهم الحصول على المركز الثالث، في كثير من الأحيان، كرة القدم لا تنصف من يظهر بشكل أفضل في أرض الملعب، لكن من لديه القدرة على التسجيل والفوز".

وتابع: "أنا سعيد باللاعبين الصغار في منتخب مصر وكذلك الكبار، أعتقد اليوم أثبتنا وأظهرنا أننا فزنا بأكثر من لاعب لمستقبل منتخب مصر، لاعبون منذ 3 أسابيع لم يكن أحد يصدق أن هؤلاء يمكن لهم اللعب لمنتخب مصر، وبالتالي حققنا الهدف المطلوب من تلك المرحلة، خطوة جيدة لنا في الاستعداد للمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم".

وأكمل: "لو سألتك عن اسم شخص واحد نجح في إرضاء كل الناس في ذات الوقت على مدار 7000 سنة سأكون جداً سعيداً بمعرفة اسم هذا الرجل، لا يوجد شخص مثالي بنسبة 100%، ولا يوجد شخص حصل على دعم كامل من الجميع، أي شخص في أي منصب هناك من يحبه وآخر ينتقده، تلك هي طبيعة البشر".

وأتم كيروش قائلا: "طالما نحترم بعضنا البعض، فما المشكلة في أن ينتقدك بعض الأشخاص، في بعض الوقت مَن ينتقدك تجده يمنحك بعض النصائح الجيدة، في حياتي ذهبت للمدرسة للتعلم وكنت أدفع المال، كنت أذهب للجامعة ومطالب بالدفع، حصلت على دورات التدريب وكنت مطالب بالدفع، أقرأ الصحف وأتعلم ولست بحاجة لدفع الأموال، وبالتالي شكراً لمن ينتقدني لأنه يريدني أن أصبح شخص أفضل ومدرب أفضل".

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات