جميع المباريات

إعلان

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة عبدالقادر وكريستو قبل السفر لمونديال الأندية

محمد الضاوي كريستو

محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو، التي تعرضا لها  الثنائي خلال مران الفريق الأحمر يوم السبت، قبل سفر الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للفريق الأحمر، أن أحمد عبدالقادر وكريستو تعرضا لإصابة في العضلة الخلفية خلال مران الأهلي يوم السبت الماضي، على ملعب التتش.

وأشار إلى أن ثنائي الأهلي سيخضعان لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم إصابتيهما، والبرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما.

ويغيب الثنائي أحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو عن المشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية، بعدما استبعدهما المدرب السويسري مارسيل كولر من قائمة القلعة الحمراء التي ستشارك في منافسات البطولة.

للتعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية اضغط هنا

وكان الأهلي قد بدأ استعداداته أمس الأول للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة أمس الأحد من التدريبات، فيما خاض الفريق مرانه الختامي في القاهرة على ملعب التتش صباح اليوم، قبل السفر إلى السعودية.

أقرأ أيضًا

يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي قبل رحلة كأس العالم للأندية

سوء النتائج لا يعني الفشل.. ماذا يفعل الأهلي قبل مشاركاته في مونديال الأندية؟

رسمياً.. خالد مرتجي رئيسا لبعثة الأهلي في كأس العالم للأندية

آخرهم الأهلي.. لعنة كأس العالم للأندية تسقط 7 فرق قبل ضربة البداية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن