شاهد كل المباريات

إعلان

ميركاتو ريال مدريد.. صفقتين محتملتين.. ورحيل مرتقب لإيسكو

ريال مدريد

ريال مدريد

مع نهاية العام الحالي 2018 ستبدأ فترة الانتقالات الشتوية في فتح نافذتها حتى نهاية يناير المقبل، تلك اللحطة التي تنتظرها الكثير من الأندية لتقوية خطوط فريقها لاستكمال النصف الثاني من الموسم الكروي.

ريال مدريد ، أحد الفرق التي تحتاج لتدعيم بعض خطوطه خلال الفترة المقبلة، خاصة مع التغييرات التي شهدتها صفوف الفريق الإسباني بعد إقالة جولين لوبتيجي مدرب الميرنجي بسبب تراجع النتائج، إلى جانب معاناة اللوس بلانكوس في خطه الأمامي الذي تأثر برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

أكثر من صحيفة إسبانية رصدت بعض اللاعبين المتوقع انضمامهم إلى ريال مدريد خلال فترة الميركاتو الشتوي نستعرضهم خلال التقرير الآتي:

لاعب ريفر بليت

كان لاعب خط وسط ريفر بلايت إسيكييل بالاسيوس هو اللاعب الأكثر قربًا بالانتقال إلى ريال مدريد.

وبحسب ما أشارت إليه صحيفة موندو ديبورتيفو فإن لاعب ريفر بليت أنهى اتفاقه مع اللوس بلانكوس ويتبقى فقط الإعلان الرسمي من كلا الطرفين.

إبراهيم دياز

لاعب مانشستر سيتي، والتي أشارت بعض التقارير الإنجليزي إلى قرب خروجه من ملعب الاتحاد بعد رفضه تجديد عقده وعزمه على الرحيل عن السيتزنز.

اللاعب ارتبط اسمه بالانضمام إلى ريال مدريد خاصة وأنه صغير السن ما يعزز من سياسة الملكي في الاعتماد على العناصر الشابة في صفوف الفريق.

 ماريو هيرموسمو

لاعب إسباني يبلغ من العمر 23 عامًا كان ضمن صفوف فريق ريال مدريد كاتسيا قبل انضمامه إلى إسبانيول في صفقة انتقال حر.

موندو أشارت إلى أن وصول ماريو هيرموسو إلى سانتياجو برنابيو يبدو أقل احتمالًا بسبب الإصابة التي تعرض لها في اغسطس الماضي.

خروج محتمل لإيسكو

على الجانب الآخر يبدو أن صفوف ريال مدريد ستشهد خروج الثنائي إيسكو ألاركون وكيلور نافاس بعد ملازمتهما لمقاعد البدلاء عقب وصول سولاري إلى الملكي.

العلاقة بين سولاري وإيسكو ليست على ما يرام، فسبق وأن حدثت أزمة بين الثنائي نتج عنها استبعاد إيسكو من مباراة روما بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إيسكو ارتبط بالرحيل عن ريال مدريد، وأوضحت بعض التقارير الإيطالية أن اللاعب الإسباني على رادار يوفنتوس لمزاملة رونالدو في صفوف البيانكونيري.

اقرأ أيضًا

كيف تناولت الصحف الإنجليزية جولة "بوكسينج داي".. كلوب على القمة.. سولشاير لإعادة الحياة في يونايتد

مصدر لـ"يلا كورة" : لا صحة لرحيل علي معلول عن الأهلي في يناير

إيمري يتحدث عن مستقبل نيمار: لا يحتاج إلى نصيحة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات