جميع المباريات

إعلان

حجازي يشارك فوز اتحاد جدة بثلاثية على النصر وتصدر الدوري السعودي

حجازي

حجازي

شارك المدافع المصري أحمد حجازي في فوزفريقه اتحاد جدة على نظيره النصر، مساء اليوم السبت، بنتيجة 3-1، في إطار منافسات الجولة الخامسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل عبد الرحمن العبود الهدف الأول لفريق اتحاد جدة في الدقيقة 11، قبل أن يسجل التعادل النصر عن طريق سلطان الغنام في االدقيقة 37.

وعاد الاتحاد ليتقدم مرة أخرى في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب البرازيلي ايجور كورنادو.

وسجل برونو هنريكي ثالث الأهداف لفريق الاتحاد في الدقيقة 89، قبل أن يختتم هارون كمارا الأهداف في الدقيقة 90+3 لكن الحكم ألغى الهدف.

وشارك المحترف المصري أحمد حجازي في المباراة كأساسي وقدم مستوى رائع حتى صافرة نهاية اللقاء.

وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 6 نقاط بالمركز الثامن.

وجاء تشكيل اتحاد جدة على النحو التالي:
" مارسيلو جروهي، مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، أحمد حجازي، سعود عبدالحميد، عبدالاله المالكي، كريم الأحمدي، عبدالرحمن العبود، ايغور كورنادو، عبدالعزيز البيشي، رومارينهو".

ولعب النصر بتشكيل مكون من:
"وليد عبد الله، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، موري، محمد قاسم، علي الحسن، أنسيلمو، أندرسون تاليسكا، مشاريبوف، أبو بكر فينسينت، عبد الرزاق حمد الله".

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث برصيد 9 نقاط بجدول ترتيب الدوري، بينما يتواجد النصر في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

أحداث المباراة

وفي الدقيقة الثالثة  كاد يسجل المغربي حمدالله هدفًا لفريق النصر، بعدما حاول استغلال خروج حارس مرمى الاتحاد جروهي، ليأتي رد الاتحاد سريعا في الدقيقة 5، حيث سدد كورنادو، تصويبة صاروخية لكن حارس النصر تصدى لها ببراعة.

وسجل عبد الرحمن العبود الهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 11 من زمن اللقاء، مستغلا تمريرة خلف المدافين ليركض نحو المرمى ويسدد الكرة في شباك حارس مرمى النصر.

وتمكن اللاعب سلطان الغنام من تسجيل هدف التعادل لفريق النصر في الدقيقة 37، بعد تصويبة صاروخية من تاليسكا تصدى لها حارس الاتحاد ليتابعها الغنام بتسديدة في الشباك.

وفي الدقيقة 40 أرسل أحمد حجازي كرة عرضية من الجانب الأيسر ليحولها البرازيلي ايغور كورنادو أعلى العارضة.

وسجل اللاعب ايغور كورنادو الهدف الثاني لفريق اتحاد جدة في الدقيقة 64، بعد عرضية أرضية داخل منطقة جزاء النصر حولها اللاعب البرازيلي نحو الشباك.

وفي الدقيقة 76، أهدر المغربي عبدالرزاق حمدالله ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح النصر، ليحرم فريقه من التعادل.

وسجل برونو هنريكي ثالث الأهداف لفريق الاتحاد في الدقيقة 89، قبل أن يختتم هارون كمارا الأهداف في الدقيقة 90+3.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن