شاهد كل المباريات

إعلان

سواريز يتحدث عن.. وضع الكرة "المعقد".. أزمة الرواتب.. ولاوتارو "المذهل"

سواريز

سواريز

تحدث لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الإسباني عن وضعية كرة القدم في ظل أزمة فيروس كورونا (كوفيد 19)، إلى جانب أزمة تخفيض الأجور التي نشبت بين اللاعبين وإدارة النادي الكتالوني.

وخلال مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قال سواريز: "نحن في وضع معقد للغاية لأننا جميعًا يشعر بالقلق والتوتر بشأن ما سيحدث".

وعن أزمة تخفيض الأجور وما حدث من إدارة النادي رد سواريز: "قيل أشياء غير صحيحة، قيل أن اللاعبين لا يريدون تخفيض رواتبهم وأن البعض اختلفوا، الأمر الواضح هو استعداد جميع اللاعبين لمساعدة النادي، لتخطي الوضع الذي يعاني منه الجميع اليوم، لم نشعر بالضغوط وكنا على ثقة بأننا نؤدي دورنا بشكل جيد".

وعن رأيه في موعد عودة اللعب قال: "سنلعب مرة أخرى عندما تعود الحياة بشكلها الطبيعي، هناك الكثير من الأقاويل، لكننا الآن في وقت لا نعرف فيه ما هو الصحيح وما هو غير صحيح".

وبسؤاله عن وضعه البدني قال اللاعب الأوروجوياني: "عندما أعود إلى التدريب أعتقد أنني سأكون قادرًا على العودة لأكون مع الفريق ، ولكن سأنتظر تقييمي من قبل الأطباء".

وعن رأيه في لعب مباراتين أسبوعيًا في شهري يوليو وأغسطس لإنهاء الموسم، قال لاعب برشلونة: "سيعتمد ذلك على التقويم، والوقت الذي سيتعين على كل دولة إقامة المباريات المتبقية، ولكن كما قلت لا نعرف متى سنعود إلى الحياة الطبيعية، لذلك لا تعرف ماذا سيحدث لكرة القدم".

وبسؤال سواريز عن رأيه إذا تعاقد برشلونة مع مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز قال: "لاعب مذهل، ستكون هناك منافسة صحية بيننا لصالح الفريق".

وأكمل: "اللاعبون الذين يأتون للقتال من أجل مكانهم ومساعدة الفريق سيكونون موضع ترحيب دائمًا".

ووجه سواريز رسالة إلى برشلونة قال فيها: "الرسالة الواضحة هي أولاً الاهتمام بالتعليمات والبقاء في المنزل، الاعتناء بأنفسنا، أطلب منهم الثقة فينا كلاعبي كرة قدم، نحن نقاتل من أجل هدف واضح وهو التتويج بالدوري المحلي ودوري الأبطال بعد الأوقات السيئة التي نواجهها مع هذا الفيروس، سيكون من دواعي سرورنا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات