شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي: "جينات" أتلتيكو مدريد تجبره على منافستنا حتى النهاية

إرنستو فالفيردي

صورة أرشيفية

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ارنستو فالفيردي، أنه سينظر بعين الرضا لفوز فريقه بلقب الدوري الإسباني "الليجا" سواء اليوم الأربعاء، في حال تعثر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه فالنسيا أو يوم السبت المقبل عندما يستضيف النادي الكتالوني منافسه ليفانتي على ملعبه "كامب نو".

وقال فالفيردي: "الأمر سواء بالنسبة لي، أعرف أن أتلتيكو مدريد سيكون منافسا حتى النهاية لأنه يفعل هذا دائما، هو أمر يتعلق بالتركيبة الجينية له ولمدربه، سيحدث ما يجب أن يحدث، وسنرحب بذلك إذا فزنا".

ويتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني اليوم في حال خسارة أتلتيكو مدريد، أقرب ملاحقيه في جدول الترتيب، أمام فالنسيا الذي يستضيفه على ملعبه ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الليجا.

وعلى جانب أخر، شدد فالفيردي على أهمية الفوز الذي حققه برشلونة أمس الثلاثاء على ضيفه ألافيس في الجولة الـ 34 من الليجا، حيث قال: "رغم كل ما يقال عن أننا سنفوز بالليجا حتما وأن اللقب بات بأيدينا، فيجب أن نحقق هذا في الملعب، المباراة كانت صعبة، لقد كانوا يدافعون بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "حصلنا على هذه النقاط الثلاث المهمة للغاية لنصبح على أبواب الفوز بالليجا، تنقصنا ثلاث نقاط، الوصول إلى هذه المرحلة يسرنا كثيرا بعدما قضينا ثلاثة أشهر في العمل على تحقيق هذا".

وردا على سؤال عن الوجه الجديد لبرشلونة، كارلوس الينيا، الذي سجل أول أهدافه بقميص النادي الكتالوني أمس، أجاب فالفيردي قائلا: "لقد كان هداف الفريق الرديف لبرشلونة في دوري القسم الثاني، قدم مباراة رائعة وأنا سعيد من أجله".

وكشف فالفيردي أنه قرر قبل المباراة الدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لبضع دقائق، واستطرد قائلا: "أنهينا الشوط الأول بنتيجة صفر/صفر، الدفع بميسي كان ضمن خطتنا لأن النتيجة لم تكن محسومة، أما فيما يتعلق بجائزة الحذاء الذهبي أعتقد أننا نركز فيما يتعين علينا أن نفوز به، لديه تحديات شخصية في المستقبل ولكن عليه أن يخلد للراحة على أن يلعب في الشوط الثاني".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات