شاهد كل المباريات

إعلان

سواريز

لويس سواريز

ودّع النجم الأوروجوياني لويس سواريز، فريقه برشلونة، بعدما غادر مدينة "سانت جوان ديسبي" الرياضية في إشارة إلى اقترابه للرحيل لصفوف أتلتكو مدريد.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، تناولت رحيل سواريز عن البلوجرانا، قائلة :"لويس سواريز يقول وداعًا لبرشلونة بالبكاء".

وأضافت الصحيفة المقربة للبيت الكتالوني، أن سواريز غادر فريقه اليوم الأربعاء، بعدما جمع جميع أدواته وأغراضه الشخصية من غرفة خلع الملابس.

وأوضحت الصحيفة، أن الاتفاق بين اللاعب وبرشلونة تم ظهر اليوم من خلال حصول النجم الأوروجوياني على تسوية مجانية للرحيل إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتفاق تم بين اللاعب وبرشلونة وهو أن يتنازل سواريز على مستحقاته مقابل رحيله لصفوف "الروخيبلانكوس" في صفقة مجانية.

ويمتلك صاحب الـ33 عامًا عقدًا مع برشلونة حتى صيف 2021، إلا أن المدير الفني الجديد لبرشلونة رونالدو كومان لا يرغب في الإبقاء على الهداف التاريخي الثالث للنادي.

وكان سواريز انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2014 قادمًا من ليفربول في صفقة قياسية بلغت قيمتها 80 مليون يورو.

سواريز مع برشلونة عرف طريق البطولات جيدًا من خلال حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا لموسم (2014 - 2015).

وحصل النجم اللاتيني على أربع بطولات الدوري الإسباني إلى جانب السوبر الإسباني، كما توّج ببطولتين كأس إسبانيا.

وعلى الصعيد الفردي، حقق صاحب الـ33 عامًا موسمًا مميزًا من خلال الحصول على جائزة هداف الدوري الإسباني في موسم (2015 - 2016) برصيد 40 هدفًا.

جدير بالذكر أن سواريز كان قريبًا من الانضمام إلى يوفنتوس قبل أن تتعطل الصفقة، ليقرر المهاجم الأوروجوياني البقاء في إسبانيا والرحيل لصفوف أتلتيكو مدريد.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات