شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ليفربول يطلب التحقيق.. أزمة تاريخية.. وإبرا يتوهج

ليفربول

صورة أرشيفية - ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ستار
أجويرو يتعرض للنقد

تعرض سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي للتقدم بعدما وضع يده على الحكم المساعد في مباراة فريقه أمام آرسنال التي احتسبت رمية تماس ضد فريقه ظن أنه يجب أن تحتسب لصالحه.

قام أجويرو بوضع يده على الحكم المساعد بعدما احتسبت القرار وقررت أن تواصل المباراة بعد تنفيذه لينال تعليقات رافقة لما قام به خلال المباراة.

ديلي ميل
موسم فان دايك تحت التهديد

تعرض فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول لإصابة قد تبعده عن الفريق لبقية الموسم، بعدما تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي، سيتحدد مدى خطورتها بعد الخضوع لمزيد من الفحوصات الطبية.

وخرج فان دايك من ملعب المباراة في الشوط الأول بعد تدخل من جانب الحارس جوردان بيكفورد، لكن لم يتم احتساب أي خطأ ضد حارس إيفرتون نتيجة لوجود تسلل في اللعبة.

اكسبريس
هندرسون يهاجم VAR

انتقد جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول القرار الخاص بإلغاء هدف الفريق في مباراة إيفرتون، قائلًا أن الخطوط تظبط من أجل احتساب اللعبة تسلل.

وقال هندرسون: "أعتقد أن الخطوط في بعض الأحيان تضبط من أجل احتساب اللعبة تسلل، أنا لست متأكدًا كيف يفعلونها، لقد رأيتها من قبل، انه لشيء محبط فقد كنا قريبين من الفوز."

ميرور
ليفربول يطلب التحقيق

طلب ليفربول من إدارة الدوري الانجليزي التحقيق في قرارين خلال مباراة إيفرتون تم احتسابهم من جانب حكم الفيديو المساعد، خلال ديربي الميرسيسايد.

وطالب مسئولو ليفربول بشكل رسمي الحصول على لقطات مراجعة حكم الفيديو المساعد لأحداث مباراة إيفرتون عندما تم إلغاء هدف جوردان هندرسون، إضافة إلى تدخل جوردان بيكفورد على فيرجيل فان دايك.

الصحافة الإسبانية
ماركا
أزمة تاريخية

تسبب نادي قادش في أزمة لريال مدريد بعدما كبده الخسارة الأولى على ملعب دي ستيفانو ليحقق فوزًا تاريخيًا بهدف سجله لوزانو.

قادش نجح في خطف الفوز التاريخي والحفاظ على الهدف الذي سجله لوزانو، خلال مواجهة شهدت كم كبير من الأخطاء الدفاعية لريال مدريد.

كورتوا يعترف

اعترف تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بوجود أخطاء دفاعية فجة في فريقه خلال مواجهة قادش التي خسرها الملكي.

وقال كورتوا تعليقًا على الأخطاء والخسارة: "ليس من السهل أن نفسر ما حدث، ولكنا علينا أن تحدث سويًا داخل الملعب بشكل أكبر".

آس
زيدان يفسر

فسر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه لم يكن بهذا السوء خلال مواجهة قادش، رافضًا وجود عتاب تجاه بعض اللاعبين.

وقال زيدان: "إذا كان قادش قد نجح في تسجيل هدفين أو ثلاث خلال الشوط الأول لكنا صمتنا وما تحدثنا نهائيًا، إجراء تبديلين أو ثلاثة خلال اللقاء لا يعني إلقاء اللوم على لاعبين أو ثلاثة".

موندو ديبورتيفو
اكتساح الريال

أكد ألفارو سيرفيرا المدير الفني لقادش، أن فريقه كان قادرًا على اكتساح ريال مدريد وتسجيل خمسة أهداف على الأقل خلال الشوط الأول.

وقال سيرفيرا: "كنا قادرون على اكتساح الريال بخماسية في الشوط الأول ولكننا سجلنا واحدًا، العودة للدفاع لم تكن تشغل بالي كثيرًا، ما فعلناه هو جزء من كرة القدم".

الصحافة الإيطالية
فوتبول إيطاليا
إبراهيموفيتش يتوهج

سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ثنائية قاد بها ميلان إلى الفوز على جاره إنتر ميلان (2-1) في ديربي ميلانو بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وسجل إبراهيموفيتش هدفي التقدم لميلان في الدقيقتين 12 و16، ثم رد إنتر ميلان بهدف وحيد سجله البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 29 من اللقاء.

لا جازيتا ديللو سبورت
حالة جديدة

أعلن نادي كالياري الإيطالي إصابة لاعب من أحد أعضاء مجموعة الفريق بفيروس كورونا، بعد المسحة الأخيرة التي خضع لها الفريق.

وقال كالياري في بيان رسمي إنه ليس لاعب كرة قدم ولا عضوًا في الجهاز الفني أو الطبي، مضيفا أن ذلك الفرد لم تظهر عليه أعراض وتم وضعه في حجر صحي.

الصحافة الألمانية
بيلد
كورونا تمنع لاعب لايبزيج من المشاركة

أعلن نادي لايبزيج إصابة لاعبه أمادو هايدارا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 10) ليكون غائبًا الفترة المقبلة.

أولى المباريات التي غاب عنها لاعب لايبزيج كانت أمام أوجسبورج والتي أقيمت أمس السبت ضمن مباريات الأسبوع الرابع.

كيكر
الريال يراقب جوهرة دورتموند

يراقب نادي ريال مدريد لاعب فريق بوروسيا دورتموند جيوفاني رينا من أجل ضمه في الموسم المقبل.

صاحب الـ17 عامًا يعتبر أمل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية حيث تواجد ضمن أهداف ريال مدريد المستقبلية.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
كورونا يواصل الهجوم

وصل هجوم فيروس كورونا المستجد إلى القيادة الفنية للمنتخب الفرنسي للسيدات، بعد الكشف رسميًا عن إيجابية تحليل كورين دياكري مدربة المنتخب.

وتعني تلك الإصابة أن دياكري ستغيب عن التجمع المقبل للمنتخب الفرنسي للسيدات، والمنتظر انطلاقه غدًا الاثنين، لدخولها في عزل صحي إجباري.

لو باريزيان
آمال باريس

تدرب البرازيلي ماركينيوس قائد فريق باريس سان جيرمان منفردًا أمس السبت، في محاولات لحاقه بمواجهة مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

الأمر ذاته انطبق على الألماني جوليان دراكسلر، وتبدو آمال اللاعبين قوية للحاق بالمواجهة التي تمثل انطلاقة مشوار الفريق في المسابقة القارية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات