شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عقاب يونايتد.. وعودة قميص الكلاسيكو

برشلونة - قميص الكلاسيكو

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

على حافة الهبوط

بات وست بروميتش ألبيون على حافة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب" بعد تعادل جديد مع ولفرهامبتون.

فريق أحمد حجازي الذي أعاره إلى الاتحاد السعودي بات على وشك الهبوط إلى الشامبيونشيب إلا إذا حدثت معجزة وفاز بكل مبارياته المتبقية وتعثر منافسيه.

عقاب يونايتد

أصبح مانشستر يونايتد مهدداً بفقدان نقاط في البريميرليج واعتباره خاسراً أمام ليفربول بسبب اقتحام جماهيره الملعب.

وألغيت مباراة الفريقين على ملعب أولد ترافورد بعد أن دخل جماهير الفريق إلى العشب الأخضر ورفضوا الخروج وأحدثوا حالة من الشغب لم يتم السيطرة عليها.

ذا صن

رونالدو يمتلك سيارات بـ16 مليون إسترليني

يمتلك البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطول سيارات بقيمة 16 مليون إسترليني، وذلك بعد أن ضم إليه سيارة بوجاتي سينتوديشي.

سيارة رونالدو الجديدة بمفردها تساوي 8.5 مليون إسترليني، ما يزيد عن نصف قيمة أسطول سيارته بالكامل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عودة قميص الكلاسيكو

قررت إدارة نادي برشلونة إعادة ارتداء نفس القميص الذي ظهر به الفريق في مواجهة ريال مدريد السابقة خلال لقاء أتلتيكو مدريد المقبل.

وعلى الرغم من الخسارة التي تلقاها برشلونة في الكلاسيكو بهذا القميص، إلا أن إدارة النادي قررت الظهور به مرة أخرى في اللقاء الحاسم مطلع الأسبوع القادم.

كومان يحتفل

احتفل رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة بصحته الجيدة في العام الجاري بعد سنة كاملة من دخوله للمستشفى إثر أزمة قلبية سابقة.

ونشر كومان عبر حسابه بموقع تويتر صورًا لممارسته لرياضة قيادة الدرجات في العام الماضي والتي تلاها تعرضه للوعكة الصحية، ليحتفل بمرور عام كامل بصحة جيدة.

آس

هالاند لن يرحل

أبلغ إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، إدارة ناديه بأنه لن يرحل عن الفريق خلال الصيف القادم، لتستمر محاولات ريال مدريد لضمه حتى صيف 2022.

مينو رايولا وكيل هالاند أكد أن مستقبل موكله بات محسومًا بالبقاء مع دورتموند لمدة موسم آخر، مشددَا على شعور المهاجم النرويجي بالراحة التامة في ناديه الحالي.

موندو ديبورتيفو

ميسي هداف 2021

وصل ليونيل ميسي قائد برشلونة إلى صدارة الهدافين في الدوريات الكبرى خلال عام 2021 بعدما سجل الهدف رقم 25 ليتساوى مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

ميسي وليفا يتفوقان على كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي وصل إلى هدفه رقم 23، وما زال الصراع بين الثلاثي مستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

إنتر يستحق

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن إنتر ميلان يستحق التتويج بلقب الدوري الإيطالي بعدما حسمه النيراتزوري لأول مرة منذ 2010.

وقال مانشيني: "إنتر استحق السكوديتو، الفريق تصدَّر بفارق كبير عن المركز الثاني، وفي عام 2021 كان لديهم تغيير مثير للإعجاب".

وأضاف: "تمكن أنطونيو كونتي مدرب الفريق من جعل اللاعبين يقدمون أفضل أداء وفي مثل هذه البطولة الطويلة، هذه ميزة مهمة".

فوتبول إيطاليا

هل يجدد بيريسيتش

كشفت تقارير صحفية أن إنتر ميلان دخل في محادثات مع لاعبه إيفان بيريسيتش بشأن تجديد عقده لعام آخر ليستمر مع الفريق حتى يونيو 2023.

وينتهي عقد النجم الكرواتي في عام 2022 وأثبت اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أنه أحد العوامل الرئيسية في تشكيل المدرب أنطونيو كونتي.

وفاز بيريسيتش بالثلاثية مع بايرن ميونيخ الموسم الماضي وساعد إنتر في رفع لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عامًا هذا الموسم.

الصحافة الألمانية

بيلد

تغيير موعد مباراتي دورتموند ولايبزج

قررت رابطة الدوري الألماني، تعديل موعد مباراتي بوروسيا دورتموند ولايبزج في الجولة قبل الأخيرة من البوندسليجا، نظرا لارتباط الفريقين بالمواجهة المرتقبة بينهما في نهائي كأس ألمانيا.

وتقرر إقامة مباراتي دورتموند مع مضيفه ماينز ولايبزج مع ضيفه فولفسبورج، يوم 16 مايو بدلاً من 15 من الشهر ذاته.

وتستهدف رابطة الدوري الألماني من هذه التعديلات منح الفريقين فترة كافية لاستعادة النشاط بعد هذه المباراة.

تمديد عقد فيرتز

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني، تمديد عقد نجمه الشاب فلوريان فيرتز حتى عام 2026 تزامنا مع احتفال اللاعب بعيد ميلاده الثامن عشر.

وكان العقد الأصلي لفيرتز يمتد حتى 2023 لكن ليفركوزن فضل تمديد تعاقده مبكرا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

موقف مبابي

لا تزال مشاركة الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في مباراة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، محل شك.

وقال ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق عن وضع مبابي: "مبابي سيتدرب بمفرده، وسنرى إذا كان سيشارك أم لا، لم نقرر بعد ما إذا كان متاحاً للعب أمام سيتي".

لو باريزيان

سأموت على أرض الملعب

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، أنه سيبذل قصارى جهده، لكي يتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار: "سأبذل قصارى جهدي للحصول على التأهل أمام مانشستر سيتي، إذا لزم الأمر سأموت على أرض الملعب للتأهل، أوعدكم بذلك".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات