جميع المباريات

إعلان

هازارد: لم أفكر في الرحيل عن ريال مدريد.. ولن أكون خليفة لرونالدو

هازارد

هازارد

أكد إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لم يفكر في الرحيل عن الفريق الملكي، مشيراً إلى أنه لم ينضم للنادي من أجل أن يكون خليفة لكريستيانو رونالدو لاعب الفريق السابق ويوفنتوس الحالي.

وقال هازارد في حوار مع صحيفة Het Nieuwsblad البلجيكية: "لم يخطر ببالي ولو لثانية أنه سيكون من الأفضل أن أغادر، لن أترك الفشل هناك أريد فقط أن أظهر أنني صنعت من أجل ريال مدريد، سنتان كانتا صعبة ركنت في مدريد دون أن أكون بالفعل في مدريد كما تعلمون".

وأضاف: "إذا تعرضت لإصابة واحدة أو اثنتين فيمكنك بسهولة العودة بقوة، أما إذا تعرضت لخمس أو ست أو سبع إصابات فسيكون الأمر أكثر صعوبة ذهنيًا، لكنني سأستمر، ليس الأمر وكأنني أبلغ 36 عامًا ويمكنني القول أن هذا يكفي وأعتزل".

وتابع البلجيكي: "ريال مدريد هو أكبر فريق على الإطلاق وبالطبع هناك ضغط، عندما تلعب هناك يتوقع الناس منك أن تكون الأفضل في العالم. ولكن لماذا يجب أن أتوتر؟ إنه نادي أحلامي منذ أن كنت صغيراً. كنت أشاهد زيدان وأحببت ريال مدريد".

وعن خلافته لرونالدو: "أنا لست كريستيانو رونالدو، لقد كان يسجل 60 أو 70 هدفًا كل عام لمدة 7 أو 8 سنوات. نحن مختلفان، على سبيل المثال لن أقفز أبدًا فوق مدافع للعب الكرة برأسي. أنا لم آت إلى مدريد بفكرة أنه يجب أن أكون رونالدو الجديد، بل يجب أن أكون إيدن هازارد".

وبسؤاله عن رحيل زيدان، اختتم هازارد: "لقد اتصلت به وتألمت لرؤيته يرحل، لقد أمضينا عامين معًا تمكنا فيهما من إظهار أشياء جميلة، هذه خيبة أمل بالنسبة له ولي، الجميع يعرف العلاقة التي كانت بيني وبين زيدان، لقد كان مثلي الأعلى وبفضله أحببت كرة القدم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان