جميع المباريات

إعلان

سلسلة اللا فوز لا تتوقف.. برشلونة يتعثر أمام ألافيس في الليجا

كومان - برشلونة

صورة أرشيفية

تعثر نادي برشلونة خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مساء اليوم السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ونجح ألافيس في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 30 دقيقة من اللقاء بعد خطأ فادح من الحارس نيتو الذي أخطأ في استقبال تمريرة خلفية من بيكيه، ليتعثر ويحصل عليها لوريس رويخا ويسددها داخل المرمى الخالي تمامًا.

وتعرض جوتا للطرد في الدقيقة 62 من اللقاء بعد كرة خطرة تجاه جيرارد بيكيه، ليحصل على إثرها على البطاقة الصفراء الثانية مما يتسبب في خروجه من الملعب واستكمال المباراة بعشرة لاعبين.

وبعد دقيقة واحدة من الطرد، نجح برشلونة في إدراك هدف التعادل عن طريق أنطوان جريزمان بعدما تلقى تمريرة بينية خلف الدفاع لينفرد بالمرمى قبل أن يصوبها أعلى الحارس معلنًأ عن معادلة النتيجة.

وتعد هذه المواجهة هي الرابعة على التوالي التي يفشل خلالها برشلونة في تحقيق الفوز، بعدما تعادل مع إشبيلية قبل أن يخسر أمام خيتافي وريال مدريد.

وارتفع رصيد برشلونة إلى ثمان نقاط من ست مباريات ليحتل المركز 12 في ترتيب الليجا، متفوقًا بفارق الأهداف عن ألافيس الذي يحل في المركز 13 بنفس عدد النقاط.

تشكيل برشلونة: نوربيرتو نيتو، جوردي ألبا، كليمينت لينجليه، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو، سيرخيو بوسكيتس، فرانكي دي يونج، عثمان ديمبلي، إنسو فاتي، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن