جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

زيدان: بنزيما أفضل مهاجم فرنسي في التاريخ

بنزيما

بنزيما

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن مواطنه كريم بنزيما لاعب الميرنجي أفضل مهاجم في تاريخ فرنسا.

وقاد بنزيما فريقه أمس الثلاثاء، للفوز على أتلتيك بلباو ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث سجل المهاجم الفرنسي هدفين خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قال زيدان: "واجهنا أسبوعا صعبا للغاية".

وأضاف: "ما فعلناه أمام بلباو هو ما كان يجب علينا فعله، أعتقد أنه يتعين علينا الاستمرار في هذا الطريق لأننا نظهر بشكل جيد".

وعن مباراته أمام بلباو قال المدرب الفرنسي: "لقد عانينا بعض الشئ، ولكن علينا أن نعاني في بعض المباراة، لقد لعبنا الثلاث مباريات الأخيرة بشكل جيد (إشبيليه- بوروسيا مونشنجلادباخ- بلباو)".

وعن أداء بنزيما، قال: "بالنسبة لي بنزيما هو أفضل مهاجم فرنسي في التاريخ، سجله يظهر ذلك، لقد قدم أكثر من 500 مباراة، بالنسبة لي هو الأفضل، بنزيما أكثر من مجرد لاعب رقم (9)".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة (من 13 مباراة)، متساويًا مع ريال سوسيداد متصدر الترتيب بفارق الأهداف، بينما يتواجد أتليتكو مدريد في المركز الثاني بنفس عدد النقاط لكنه خاض 11 مباراة فقط.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات