جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد البرازيلي: معجب بأنشيلوتي.. وسننتظر اللحظة المناسبة للتواصل معه

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أبدى إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إعجابة بالإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن الاتحاد سينتظر اللحظة المناسبة للتواصل معه، من أجل إمكانية تولي الإيطالي لتدريب المنتخب.

وربطت العديد من التقارير الصحفية، كارلو أنشيلوتي بتدريب المنتخب البرازيلي، في ظل تراجع النتائج الذي يقدمها المدرب الإيطالي مع الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.

وقال رودريجيز في تصريحات عبر "رويترز": "أنشيلوتي يحظى باحترام الجميع بين اللاعبين، ليس فقط رونالدو نازاريو أو فينيسيوس جونيور ولكن كل من لعب معه".

وأضاف: "أنا معجب به حقًا على صدقه في الطريقة التي يعمل بها ومدى استمرار عمله، إنه لا يحتاج إلى مقدمات، إنه حقًا مدرب كبير لديه العديد من الإنجازات ونأمل أن يتمكن من تحقيق المزيد".

وأكمل: "أنشيلوتي ليس فقط المفضل لدى اللاعبين ولكن يبدو أن الجماهير كذلك، في كل مكان أذهب إليه في البرازيل، في كل ملعب، هو الاسم الأول الذي يسألني عنه المشجعون، ويتحدثون عنه بطريقة رائعة للغاية، تقديرا للعمل المثالي الذي قام به في حياته المهنية".

وتابع رئيس الاتحاد البرازيلي: "دعونا نثق بالله، ننتظر الوقت المناسب وسنرى ما إذا كان بإمكاننا تحقيق ذلك ونحن نبحث عن المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي".

وعن التواصل مع أنشيلوتي، قال رودريجيز: "سنكون أخلاقيين للغاية في نهجنا ونحترم العقود المبرمة، كما نحترم بشكل كبير العمل الذي يقوم به أي مدرب وناديه للوصول إلى هناك واتخاذ أي نوع من النهج، سيكون عدم الاحترام لرئيس الأندية المعنية".

وأضاف: "لذلك، لدينا الصبر لانتظار اللحظة المناسبة حتى نتمكن من إجراء هذه المحادثات".

وأتم رئيس الاتحاد البرازيلي: "لم يتم تحديد أي شيء حتى الآن بشأن اسم المدرب القادم، ولكن نحن بحاجة إلى مدرب يحظى باحترام اللاعبين وإعجابهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
الدنمارك

الدنمارك

0 0
إنجلترا

إنجلترا

12

سيطرة واستحواذ من منتخب إنجلترا على مجريات اللقاء ولكن دون جدوى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن